جميع المباريات

إعلان

براجا مدرب الجزيرة: الظفرة لم يكن يستحق الخسارة في الكأس

الجزيرة الاماراتي

الجزيرة

الامارات (ياللاكورة):

كعادته دائماً أمتدح البرازيلي أبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة زميله بانيد مدرب الظفرة مؤكداً أن خسارة فارس الغربية أمام فريقه بثلاثية نظيفة في كاس صاحب السمو رئيس الدولة أمر غير مقبول ولا يعبر عن طبيعة اللقاء ولا سير أخحداثه بعد أن قدم الظفرة مستوى مميز وكان نداص قوياً لفريقه.

وقال براجا "أعتقد ان الظفرة أحد الفرق القوية هذا الموسم وهزيمتهم غير عادلة والتعادل كان هو النتيجة الفضل للقاء وقاد مدربهم المباراة بحرفية شديدة ولو كنت مكانه لفعلت ما قام به من تغيرات تكتيكية لا سيما الاندفاع الهجومي لان في الكاس الخسارة بهدف مثل خمسة فلا فارق".

وعبر المدرب عن سعادته بالتأهل لمواجهة الشباب في قبل النهائي مؤكداً أنه يتمنى تحقيق اول بطولاته مع الفريق هذا الموسم من خلال الكأس.

ومن جانبه عبر بانيد عن حزنه بسبب الأسباب التي أدت إلى خسارته والتي حملها لحكم اللقاء بعد أن قام بطرد مدافعه فارس جمعه من اللقاء في واقعة لا تستحق الطرد من وجهة نظره.

وقال المدرب "خسارتنا لم تكن مستحقه لاننا قدمنا مباراة قوية وجيدة ولكن خبرة وامكانات الجزيرة. واضاف المدرب "لم يكن امامي أي فرصة سوى للإندفاع الهجومي من أجل تقليل الفارق والعودة للمباراة من جديد خاصة وان الخسارة بهدف مثل هدفين وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة للعودة للقاء مجدداً".      
 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg