جميع المباريات

إعلان

الجزيرة والشباب لنصف نهائي كأس رئيس الدولة

الجزيرة والاهلي

الجزيرة

دبي (أ ف ب):

أكمل الجزيرة والشباب عقد فرق نصف نهائي مسابقة كأس رئيس الدولة بعد فوزهما على الظفرة 3-صفر والاهلي 2-صفر السبت في الدور ربع النهائي.

وكان الوحدة والامارات تأهلا الجمعة الى الدور نصف النهائي بعد فوزهما على النصر وعجمان. ويلعب في نصف النهائي الوحدة مع الامارات في 21 يناير المقبل، والجزيرة مع الشباب في 22 منه.

في المباراة الاولى، افتتح الجزيرة التسجيل مبكرا اثر تمريرة من سبيت خاطر الى البرازيلي ريكاردو اوليفيرا الذي انفرد وسدد كرة قوية في مرمى حارس الظفرة عبد الباسط محمد (13).

وكان الظفرة الذي لم يحقق اي فوز على الجزيرة في تاريخ لقاءات الفريقين، قريبا من تعديل النتيجة بعد ركنية من البحريني محمد سالمين اخطأ حارس الجزيرة علي خصيف في تقديرها لتصل الى محمد سالم الذي سدد بقوة لكن خصيف اصلح خطأه وصد كرته ببراعة (40).

وسيطر الظفرة تماما على مجريات الشوط الثاني وارسل حمد عبد الرحمن ركنية ابعدها مدافع الجزيرة راشد عبد الرحمن وكادت تدخل مرمى فريقه بالخطأ لولا التدخل الرائع للحارس خصيف الذي ابعدها الى ركنية (64).

وأصاب حمد عبد الرحمن قائم الجزيرة في الدقيقة 70 مهدرا فرصة نادرة للتعديل.

وانتظر الجزيرة الدقيقة 88 لتسجيل هدف التعزيز بعدما مرر سبيت كرة الى ابراهيما دياكيه سددها قوية وصدها حارس الظفرة عبد الباسط لترتد الى دياكيه نفسه الذي اعادها بنجاح داخل المرمى.
 
واكمل الظفرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جمعة خاطر (89) ليستغل الجزيرة الموقف ويسجل هدفه الثالث عبر دياكيه الذي تلقى كرة متقنة من البديل عبدالله قاسم (90).

وفي المباراة الثانية، لم يجد الشباب صعوبة في تخطي الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما عادل عبدالله (24) والبرازيلي كارلوس ريناتو (88).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg