جميع المباريات

إعلان

العجلاني: طموح نادي الامارات لن تتوقف عند التأهل لقبل نهائي الكأس

فريق عجمان

عجمان

الامارات (ياللاكورة):

تأهل فريق الإمارات إلى قبل نهائي كاس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب عجمان بعد الفوز بهدف نظيف وضعه في مواجهة الوحدة في قبل النهائي.

وبعد المباراة عبر التونسي أحمد العجلاني عن سعادته بتحقيق أنجاز كبير للفريق بالتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركات الفريق في المسابقة والإنجاز الأخر الذي اسعده في المباراة هو عدم إستقبال شباكه لي أهداف في المباراة.

وقال العجلاني "الهدف المبكر الذي أحرزناه منحنا الأفضلية وأرحنا كثيراً وناللقاء كان صعب خاصة وأن عجمان كان يحارب من أجل الفوز بعد أن فقد كل أمل له في تحسين نتائجه بالدوري وكان الفوز العامل الوحيد الذي يعيد الفريق إلى نتائجه التي يتمناها في الدوري.

وكان الفوز طوق النجاة لأستعادة اللاعبون الثقة مرة أخرى ولكن فريقي كان على قدر المسئولية ونجح في السيطرة على أنفعالاته بعد الهدف المبكر وهو ما جعلنا نخوض اللقاء بتركيز عالي".

واضاف "كان التنظيم الدفاعي لفريقي على أعلى مستوى بعد أن أختفت الأخطاء التي عالجنا فيها على مدار أربعة أشهر كاملة. وشدد العجلاني على وجود طموح عالي

لفريقه للوصول لنهائي المسابقة برغم أصطدامه بفريق الوحدة في الدور قبل النهائي للبطولة ولكن طالما أن الفريق يفوز فلابد من الأستمرار في الأمل والسعي خلف الطموح.

ومن جانبه عبر التونسي غازي الغرايري هو الأخر عن سعادته وفخره بفريقه برغم الخسارة قائلاً "فريقي خرج من المسابقة مرفوع الراس بعد الخسارة بهدف برغم أننا كنا الفريق الأفضل في المباراة وسيطرنا بشكل مطلق لكن سوء الحظ أهدى الامارات الفوز مبكراً".

وقال "مازال فريقي يعاني من الأسباب التي دفعته لحصد الخسائر فمازالت الغيابات والاصابات تؤثر في فريقي والمشاكل الادارية الخاصة باللاعبين مازالت قائمة وبالتالي فلم استطع تغير الحالة المعنوية للفريق.

واعتقد أن الحل الوحيد الذي امامي هو تدعيم الفريق بلاعبين جاهزين خلال فترة الانتقالات الشتوية. ولن أغير رأيي في الفريق بانه غير قادر على الاستمرار بالمحترفين فعلى العكس فريقي لديه القدرة على البقاء شرط أن تكتمل عناصره".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
خيتافي

خيتافي

16

سقوط إيريك جارسيا على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه