جميع المباريات

إعلان

خاص .. يونس: لن نترك حق أي عامل في اتحاد الكرة تعرض للإساءة

ايمن يونس عضو اتحاد الكرة

ايمن يونس

كتب - وائل منتصر:

صرح الكابتن ايمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري بان كل من أساء لأعضاء وعاملي اتحاد كرة القدم لن ينعم بالاستمرار في تلك المهازل التي طالت الجميع في الفترة الأخيرة حسبما وصف.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد كرة القدم ظهر السبت بمقر اتحاد كرة القدم بالجبلاية وحضره مراسل Yallakora.com إن الجميع تعرض لاتهامات من شأنها تلويث سمعتهم والمساس بأعراض الجميع بجانب التشكيك في زمم البعض وهو أمر غير مقبول علي الإطلاق.

وطالب يونس كل من يوجه أي اتهامات أو افتراءا لأي عضو من الاتحاد إن يتوجه للنائب العام فورا ولا يتراجع لان جميع العاملين في مجال الكرة تربوا علي شيء واحد وهو العمل من اجل المصلحة العامة وليست الخاصة.

وكانت اتهامات وجهت إلي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن فساد مالي وإداري في احدي الفضائيات والتي جاءت علي لسان احد أعضاء مجلس الشعب والتي وصفها يونس بأنها كلمات ليس أكثر ولكن لا يوجد فعل.

ووصف يونس العديد من المتواجدين حاليا في ساحة الكرة المصرية بالدخلاء في اشارة منه لما تلقاه اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة من اهانات جاءت علي لسان رئيس ناد كبير مثل الزمالك.

وفي ذات الشأن، قال سمير زاهر رئيس الاتحاد انه سيقوم هو أعضاء مجلس الإدارة بداية من الأحد في الإعداد للرد علي أي تساؤل بخصوص هذا الشأن، مشيرا إلي انه قام بإعداد مذكرة تتضمن 12 صفحة بها كل ما يتعلق بالاتهامات الموجهة لهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

77

تبديل للزمالك بنزول زياد كمال وحسام اشرف وشيكابالا وخروج عبد الله السعيد وسيف الجزيري وناصر ماهر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg