جميع المباريات

إعلان

سيريزو: العين كان محظوظ بالفوز أمام الإمارات

سيريزو

سيريزو

الإمارات (ياللاكورة)

عبر البرازيلي سيريزو مدرب فريق العين عن سعادته بالفوز المهم والصعب من وجهة نظره والذي حققه على حساب فريق الإمارات بهدف وأعاد للزعيم انتصاراته التي توقفت منذ فترة وأصابت الفريق بنوع من عدم الاستقرار والحيرة في الأيام الماضية.

وقال المدرب "كنت أعلم ان المباراة ستكون صعبة للغاية ولا أخفي خوفي من مواجهة الإمارات لأنه فريق قوي ومحترم ويعلم كيف يواجه الفرق التي يلعب أمامها برغم سوء الحظ الذي يلازمه".

وأضاف "لاعبو الإمارات يمتازون بالسرعة العالية والمهارة التي تمتاز بالقوة وكنا محظوظين في تحقيق الفوز في وقت قاتل ووقف الحظ بجانبنا".

وأضاف "الفوز لم يأتي من فراغ لأننا كنا الطرف الفضل في المباراة والأكثر سيطرة ووصولاً لمرمى المنافس وهو ما جعلنا نكافأ في النهاية بهدف ايميرسونز".

أما أحمد العجلاني مدرب الإمارات فقد كان سعيد وغير حزين للخسارة وقال "أنا فخور بالأداء الذي قدمه فريقي خلال المباراة والجهد العالي الذي بذلوه أمام العين بكامل أسلحته والحظ تخلى عنا في اللقاء الذي اعتبر أن النتيجة العادلة هي التعادل بهدف لكل فريق وليس الخسارة".

ونفى العجلاني ان يكون قلق على مسيرة الفريق في الدوري واقترابه من منطقة الهبوط لتجمد رصيده عند ست نقاط فقط مشيراً إلى أن الموسم مازال يتبقى فيه 13 مباراة والامل قائم وسوف يواصل فريقه القتال من أجل تعديل وضعه والعودة إلى الإنتصارات ليهرب من مصيدة الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
خيتافي

خيتافي

16

سقوط إيريك جارسيا على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه