جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: فوز صعب للجزيرة على الاهلي

يللاكورة

دبي (ا ف ب) - حقق الجزيرة المتصدر فوزا صعبا على الاهلي حامل اللقب 1-صفر الثلاثاء في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل سبيت خاطر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

ورفع الجزيرة رصيده الى 25 نقطة وابتعد مجددا بفارق 4 نقاط عن مطارده الوحدة الذي كان قلص الفارق الى نقطة واحدة في افتتاح المرحلة بفوزه على بني ياس 1-صفر. وبقي الاهلي ثامنا برصيد 11 نقطة ليقترب اكثر من فقدان اللقب.

وكان الجزيرة اكثر خطورة من ضيفه بدأها بركلة حرة بعيدة سددها بقوة البرازيلي ريكاردو اوليفيرا وابعدها حارس الاهلي يوسف عبدالله ببراعة الى ركنية (17).

واستمر الجزيرة في افضليته وكان قريبا من افتتاح التسجيل بعد تمريرة من سبيت خاطر الى سلطان برغش الذي سدد كرة قوية اصابت العارضة (31).

وفي فرصة نادرة للاهلي في الشوط الاول، مرر سالم خميس كرة متقنة الى البرازيلي باري الذي انفرد وسدد لكن حارس الجزيرة علي خصيف صدها ببراعة ايضا (42).

وضغط الجزيرة في الشوط الثاني، ومرر العاجي نانتشو طوني كرة الى اوليفيرا الذي انفرد ومر عن حارس الاهلي يوسف عبدالله لكنه سدد بغرابة خارج المرمى (67).

وانتظر الجزيرة حتى الدقيقة 85 ليسجل هدف المباراة الوحيد اثر تسديدة مباغتة من سبيت خاطر خدعت حارس الاهلي.

وسحق الظفرة مضيفه الشارقة بخمسة اهداف سجلها محمد سالم (11 و47 و88) وحمد عبد الرحمن (44) والبوركينابي عبدالله سيسيه (79) مقابل هدف لجاسم اكبر (52 خطأ في مرمى فريقه).

وهو الفوز الاكبر للظفرة على الشارقة في تاريخ لقاءات الفريقين التي بدأت عام 2002 ليرفع رصيده الى 13 نقطة ويصعد الى المركز السادس، في حين تراجع الشارقة الى المركز السابع بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg