جميع المباريات

إعلان

بطولة ايطاليا: يوفنتوس يواصل نزيف النقاط وروما رابعا

الخيبة بادية على وجه دييغو لاعب يوفنتوس

روما (ا ف ب) - تابع يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي نزيف النقاط وتعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه كاتانيا صاحب المركز الاخير 1-2 الاحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبكر الضيوف بالتسجيل عبر الاوروغوياني خورخي اندريس باريوس مارتينيز من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وانتظر فريق "السيدة العجوز" الدقيقة 66 لادراك التعادل بواسطة البوسني حسن صالحميديتش، بيد ان الارجنتيني ماريانو خوليو ايزكو سجل هدف الفوز لكاتانيا في الدقيقة 87.

وهي الخسارة الثانية على التوالي ليوفنتوس على ارضه بعد الاولى امام بايرن ميونيخ الالماني 1-4 في مسابقة دوري ابطال اوروبا، والثالثة على التوالي في مختلف المسابقات والثانية تواليا في الدوري بعدما سقط امام مضيفه باري 1-3 السبت الماضي.

وأهدر يوفنتوس فرصة ثمينة لانتزاع المركز الثاني من ميلان الذي تأجلت مباراته مع مضيفه فيورنتينا الى موعد لاحق بسبب الثلوج على غرار مباريات بولونيا مع اتالانتا، وجنوى مع باري، واودينيزي مع كالياري. كما فشل في تقليصض الفارق الى 3 نقاط ولو موقتا بينه وبين انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة والذي يستضيف لاتسيو لاحقا.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 30 نقطة، فيما حصد كاتانيا فوزه الثاني هذا الموسم ورفع رصيده الى 12 نقطة بفارق الاهداف خلف سيينا الذي سقط امام مضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله الاوروغوياني اديسون كافاني في الدقيقة 41.

وانتزع روما المركز الرابع من بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما الارجنتيني نيكولا بورديسو (48) وماتيو بريغي (90).

ورفع روما رصيده الى 28 نقطة بفارق الاهداف امام بارما.

وصعد نابولي الى المركز السادس بتغلبه على ضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك (7 من ركلة جزاء) وفابيو كوالياريلا (87).

وتغلب ليفورنو على سمبدوريا بثلاثة اهداف للكولومبي نيلسون انريكه ريفاس (39) والليتواني توماس دانيلسيفيتش (47 و90) مقابل هدف لانطونيو كاسانو (15).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 36 نقطة من 16 مباراة

2- ميلان 31 من 16

3- يوفنتوس 30 من 17

4- روما 28 من 17

5- بارما 28 من 16

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg