جميع المباريات

إعلان

تايغر وودز يختار تمضية عيد الميلاد في البهاماس فيما تتوجه زوجته الى السويد

تايغر وودز في تشرين الاول/اكتوبر الماضي

اورلاندو (الولايات المتحدة) (ا ف ب) - سيحاول بطل الغولف العالمي تايغر وودز الافلات لايام قليل من العاصفة الاعلامية التي تطاله منذ عدة اسابيع، لتمضية فترة عيد الميلاد في البهاماس في حين ان زوجته ستكون في السويد على ما ذكرت مجلة "بيبول".

وغادر تايغر وودز الذي يحتفل الاسبوع المقبل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، في عطلة نهاية الاسبوع بالم بيتش في فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة) على متن يخته "برايفيسي" متجها الى البهاماس على ما اوضح المصدر ذاته.

وقال احد "اصدقائه" للمجلة طالبا عدم الكشف عن هويته "انه مدمر بسبب كل ما خسر. تنتظره اوقات عصيبة. سيكون وحيدا في عيد الميلاد".

وبعد عاصفة اعلامية ارتبط خلالها اسم الرياضي الذي يسجل اعلى العائدات في العالم بنحو عشر عشيقات مفترضات، اقر تايغر وودز بخيانته لزوجته وقرر وقف مسيرته الرياضية في الوقت الراهن.

اما زوجته ايلين نورديغرين التي استعانت بخدمات محام متخصص بقضايا الطلاق فستمضي عيد الميلاد في بلدها السويد مع طفليها اللذين انجبتهما من وودز على ما ذكرت مجلة "بيبول".

وذكر موقع "تي ام زي" الالكتروني المتخصص باخبار المشاهير ان عارضة الازياء السابقة تأخذ عليه خصوصا اقامته علاقة مع احدى عشيقاته على مدى ثلاث سنوات واتخاذه عشيقة ثانية عندما كانت حاملا.

ونقلت مجلة "بيبول" عن مصدر قريب من العائلة طلب عدم الكشف عن هويته، استياء والدة بطل الغولف كولتيدا وودز قائلة انها "متألمة ومستاءة" لما حصل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg