جميع المباريات

إعلان

الدفاع الجديدي يتعاقد مع مهاجم مالي

الدفاع الجديدي المغربي

الدفاع الجديدي

المغرب - ياللاكورة:

تعاقد نادي الدفاع الحسني الجديدي قبل افتتاح الميركاتو الشتوي مع المهاجم الدولي المالي بنادي لوهافر الفرنسي الشيخ عمر دابو ضمن عقد يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الحالي مع إمكانية استمراره داخل الفريق لمواسم أخرى وفق شروط مالية جديدة، ولم يكشف مجلس إدارة  الدفاع الجديدي عن قيمة صفقة انتقال دابو.

  وكان رئيس النادي قد أقنع مسؤولي لوهافر بتسريح المهاجم المالي كخطوة أولى لإعادة تفعيل إتفاقية الشراكة المبرمة بين الناديين، وكان عمر دابو (27 عاما) قد لعب لشبيبة القبائل الجزائري وتوج هدافا له في موسم 2006ـ2007 بـ 19 هدفا، وحل ثالثا في سبورة هدافي عصبة الأبطال الإفريقية في نفس الموسم.

كما خاض أيضا تجارب احترافية بالكويت والإمارات وكوريا الجنوبية التي أحرز بها لقب الهدافين، قبل أن يعرج على الدوري الفرنسي لمجاورة نادي لوهافر لمدة ثلاث سنوات، حيث منعته مشاكل إجتماعية من مواصلة مشواره الإحترافي بعدما رفضت السلطات الفرنسية منح زوجته تأشيرة الدخول إلى أراضيها.
 ويعول الجمهور الجديدي كثيرا على الهداف المالي الشيخ عمر دابو لفك عقدة التهديف التي يواجهها الدفاع من حين لآخر بسبب الأداء غير المستقر للمهاجم السينغالي باب لاطير نداي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg