جميع المباريات

إعلان

بوناميجو مدرب الشباب : شعرت بالخوف من أداء فريقي قبل أن نفوز على النصر

الشباب الاماراتي

الشباب

الامارات (ياللاكورة):

عبر الالماني باكلسدورف المدير الفني لفريق النصر عن حزنه لضياع الفوز أمام الشباب من بين ايدي لاعبيه بعد ان كان فريقه متقدما بهدفين وخسر بثلاثة بسبب أستهتار لاعبيه وظنهم ان اللقاء أنتهى بالهدفين ولم يتعظوا من نتائج المنافسين.

وقال المدرب "للاسف لم نستفد من التقدم بالهدفين وبرغم السيطرة المطلقة لنا في الشوط الأول إلا أن فريقي تبارى ما بينه وبين نفسه في إهدار الفرص الغريبة وأستهان اللاعبون بزملائهم في الشباب مما جعلنا ندفع الثمن غالي".

وأضاف "ارتكب المدافعين جملة من الأخطاء التي منحت الشباب فرصة العودة للمباراة والتقدم علينا مرة اخرى وبدل ما نصدر الاحباط للشباب في المبااة التي تقام على ارضه بعد تقدمنا حدث العكس تماما ولعب الشباب بروح عالية في الشوط الثاني فصدر لنا هو الاحباط والقلق ولا اعلم السبب وراء ذلك".

واعتقد ان الفريق كله اخطأ في لقاء الشباب ولم يكن للاعب بعينه سبب في الخسارة فلم أعتاد تحميل لاعب محدد نتيجة أي لقاء فنحن فريق نتحمل جميعنا أسباب الانتصارات والخسائر.

أما البرازيلي باولو بوناميجو مدرب فريق الشباب فقد كان على عكس بالكسدروف وظهر سعيد وواثق من كلامه بعد ان نجح فريقه من تحويل التأخر لفوز كبير في اول مواجهة رسمية له في الدوري.

وقال المدرب "شعرت بالخوف من اداء فريقي في بداية المباراة لا سيما وان الفريق لم يلعب مباريات منذ فترة كبيرة وتدربنا فقط في المعسكر الخارجي بالدوحة مما اثر على اللاعبين في البداية لكنهم تداركوا ذلك وعادوا في منتصف الشوط الاول وظهروا اقوياء".

وأضاف "لعبنا امام فريق يمتاز بالقوة البدنية والمهارة العالية ودفاعه صلب للغاية وكان من الصعب على اي فريق ان يخترق هذا الدفاع ويسجل ثلاثة مرات وفي ظروف صعبة مثل التي كنا نمر بها ونحن متاخرين بهدفين وهذا لا يعني الا ان الفريق استعاد روح القتال التي كان قد فقدها منذ فترة". 

وهو ما تحدثت فيه مع اللاعبين خلال شوطي اللقاء واكدت لهم ان اللقاء مازال في الملعب وما علينا فقط هو ان نجتهد ونسعى وراء كل فرصة تتاح لنا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

28

سيطرة واستحواذ من فريق برشلونة على مجريات اللقاء