جميع المباريات

إعلان

البلطان يصف تعادل فريقه مع الوحدة بالمحبط

خالد البلطان

خالد البلطان

السعودية (محمد جابر):

صرح رئيس نادي الشباب خالد البلطان واصفا تعادل فريقه مع الوحدة في لقاء الجولة 13 من دوري زين السعودي بالمحبط والذي صعب من موقف فريقه في السباق نحو صدارة الترتيب.

وأكد البلطان أن فريقه لم يكن في مستواه في الشوط الأول، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني و المباراة كانت في أيدي لاعبيه و فقدوا بالتعادل نقاطاً مهمة في وقت حساس من اللقاء، مشددا على قوة فريق الوحدة متى لعب على أرضه وبين جماهيره، وأضاف " فريق الهلال من أقوى الفرق في الدوري، إلا أن الفرصة مازالت سانحة أمام فريقه للحاق بالصدارة.

وأوضح البلطان أن مدير الفريق خالد المعجل ناقش القائمين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بخصوص أرضية الملعب وطول العشب – النجيلة – الأمر الذي أوضحه القائمون على الملعب مؤكدين أن طول العشب عائد للمكائن الخاصة بالتشذيب و التي لا يمكنها جز العشب بأكثر من المعدل الذي ظهر خلال اللقاء، و أكد البلطان أن الأمر لم يتطور وكان مجرد استفسار و أوضحه المسؤولون عن الملعب.

على الجانب الآخر، أبدى رئيس نادي الوحدة عبد المعطي كعكي رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه، مؤكدا أن حماس لاعبيه الزائد وراء إهدار عدد كبير من الفرص السهلة أمام المرمى الشبابي، وأكد الكعكي أن الأمور في ناديه تتحسن من وقت لآخر خاصة بعد تشافي اللاعبين المصابين في الفريق مثل علاء الكويكبي و سلمان الصبياني، مما سيساعد بشكل كبير في تقوية حظوظ فريقه في الجولات المقبلة.

ونفى الكعكي نية ناديه مقايضة مهاجم الهلال عيسى المحياني ، بكامل المر أو الموسى، مؤكدا أن ناديه يرفض تماما التفريط في أي من لاعبيه في المرحلة المقبلة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg