جميع المباريات

إعلان

برشلونة يتوجه إلى الكويت لمواجهة كاظمة بعد الفوز بمونديال الأندية

برشلونة وسرقسطة

برشلونة

أبو ظبي (وكالة الانباء الاسبانية):

يتوجه فريق برشلونة الإسباني إلى الكويت، عقب فوزه بمونديال الأندية بالامارات، لمواجهة نادي كاظمة الكويتي في مباراة ودية الاثنين المقبل.

وعقب الفوز على إستوديانتس الأرجنتيني السبت عاش الفريق أجواء احتفالية بهيجة انقسمت إلى جزئين، الأول ضم لاعبي النادي في شاطئ الفندق المقيمين به، والثاني ضم أعضاء مجلس ادارة النادي ومدعويهم.

وسيغيب عن لقاء الكاظمة أبرز نجوم الفريق مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب الوسط المخضرم أندريس إنيستا، بسبب توجهما الاثنين إلى حفل تسليم جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأحسن لاعب، والبرازيلي دانييل ألفيس المرشح لدخول قائمة منتخب أفضل 11 لاعب في العالم.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للبارسا جوسيب جوارديولا بعدد من لاعبيه الشباب مثل فيتكور فاسكيس ومارك بارترا وأندريو فونتاس وتياجو ألكانترا وأوريول روميو.

وسيعقد مؤتمر صحفي عقب وصول الفريق إلى الكويت يشارك به جوارديولا وميسي، قبل توجههه إلى سويسرا لحضور حفل تسليم جوائز (فيفا)، فضلا عن الفرنسي تيري هنري والسويدي زلاتان إبراموفيتش.

يذكر أن برشلونة، الذي حقق انجازا تاريخيا بالحصول على جميع ألقاب البطولات التي شارك بها العام الجاري، حصل على 2 مليون يورو من الكاظمة الكويتي مقابل أداء المباراة الودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg