جميع المباريات

إعلان

بطولة السعودية: الاتحاد يسقط في فخ التعادل مع القادسية

يللاكورة

الرياض (ا ف ب) - تأزم وضع اتحاد جدة حامل اللقب اكثر في الدوري السعودي لكرة القدم عقب تعادله من مضيفه القادسية 3-3 السبت على ملعب الراكة بالخبر في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

وسجل علي الشهري (13) هدف القادسية، والبيروفي خوان الياس (37 و80 من ركلة جزاء)، وللاتحاد الأرجنتيني لوسيانو (22) والتونسي أمين الشرميطي (71) وسلطان النمري (90).

واهدر نجم الاتحاد محمد نور ركلة جزاء في الثواني الاخيرة.

وبات رصيد الاتحاد الثالث 20 نقطة، مقابل 8 نقاط للقادسية قبل الاخير.

وكانت بداية المباراة هجومية من الطرفين بحثا عن هدف مبكر لا سيما القادسية الذي وجد الاتحاد يبدأ المباراة من دون نجومه محمد نور وسلطان النمري وطلال المشعل الموجوين على دكة الاحتياط، والمغربي هشام ابوشروان لإراحته من قبل المدرب الأرجنتيني غابريال كالديرون.

ونجح القادسية في التسجيل عن طريق علي الشهري (لاعب الاتحاد السابق) بعد أن وصلته كرة مبعدة من دفاع الاتحاد داخل المنطقة فسددها قوية على يمين الحارس تيسير النتيف (13).

وضغط الاتحاد لتعديل النتيجة وحقق ذلك عبر لوسيانو بكرة من ركلة حرة أسكنها على يمين الحارس فهد الشمري (22).

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن يضيف الاتحاد هدفا ثانيا مرر لاعب القادسية عبدة حكمي كرة بعرض الملعب مرت من جميع مدافعي الاتحاد لتجد قدم البيروفي خوان الياس غير المراقب فوضعها سهلة في المرمى (37).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، زج كالديرون بقائد الاتحاد محمد نور ففرض الضيوف إيقاعهم على المجريات وتوالت الهجمات مع إضاعة الفرص حتى جاء الفرج من كرة قوية لحمد المنتشري من خارج المنطقة غمزها الشرميطي بقدمه اليمنى لتهز الشباك (71). وعاد القادسية الى الأجواء بسرعة وفاجأ الاتحاد بهدف ثالث عندما توغل مبارك الأسمري داخل المنطقة قبل ان يتعرض الى العرقلة من راشد رهيب الذي نال بطاقة حمراء، فاحتسبت لاصحاب الارض ركلة جزاء انبرى لها الياس مسجلا منها الهدف الثالث (80).

وطرد البيروفي لضربه أحد لاعبي الاتحاد داخل المنطقة فنال الاخير ركلة جزاء نفذها محمد نور وفشل في ترجمتها الى هدف الذي اتى في الوقت بدل الضائع حين سدد البديل سلطان النمري كرة قوية اصطدمت بالمدافع زكريا الهداف ودخلت في المرمى.

وفاز الأهلي على ضيفه الحزم 2-1 على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة. سجل للأهلي الأرجنتيني توليدو (12 و68 من ركلة جزاء)، وللحزم وليد الجيزاني (36 من ركلة جزاء).

كما فاز الفتح على ضيفه الرائد بهدفين لاحمد ابو عبيد (85) والنيجيريي انمويل (90+2).

وتختتم المرحلة الاثنين فيلتقي نجران مع الهلال، والنصر مع الاتفاق، والوحدة مع الشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg