جميع المباريات

إعلان

المسابقات تغرم سنجاهور لاعب بني ياس ستة آلاف درهم وتوقفه مباراتين

فريق بني ياس

بني ياس الإماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

قررت لجنة المسابقات إيقاف محترف فريق بني ياس سنجاهور مباراتين مع تغريمة ستة ألاف درهم بسبب إعتدائه على أحد لاعبي العين بدون كرة في مباراة الفريقين في كأس اتصالات.

وبرغم أن اللاعب لم يتعرض لعقوبة الطرد خلال المباراة إلا أن لجنة المسابقات رأت أنه من الضروري معاقبة اللاعب بعد أن وضح أعتدائه على اللاعب و ذكر حكم المباراة تلك الواقعة في تقريره فتم معاقبة اللاعب.

وبهذا يتأكد غياب اللاعب عن مباراتي الوحدة والعين في الأسبوعين التاسع والعاشر لدوري المحترفين.

ولم يكن الجهاز الفني للفريق بقيادة لطفي البنزرتي يعلم بخبر إيقاف لاعبه مباراتين حتى إدارة ناديه لا سيما وأن قرار إيقاف اللاعب جاء في الوقت الذي تشهد فيه مسابقات الكرة الإماراتية حالة ثبات بسبب إيقاف الدوري ولعب مباريات كأس أتصالات فقط ولم يتسلم مسئولي بني ياس رسالة رسمية من إتحاد الكرة لإبلاغهم بقرار إيقاف اللاعب.

وعلمت إدارة النادي من وسائل الإعلام فقط مما يوضح الفجوة الواضحة بين لجنة المسابقات والأندية فيما يخص بالتبليغ بقرارات الإيقافات أو العقوبات التي يتم إقرارها على مختلف قطاعات اللعبة سواء مدربين أو لاعبين أو حتى أجهزة فنية.

وعاتبت إدارة النادي على إدارة إتحاد كرة القدم بسبب أسلوبه الخاطىء في تبليغ العقوبات الخاصة بالأندية لا سيما في واقعة محترفهم سنجاهور وتسأل مسئولي النادي ماذا لو تم الدفع باللاعب في مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة التاسعة وكيف سيكون موقف الجهاز الفني وهو يعتمد على اللاعب في الهجوم ثم فاجأة لا يجد اللاعب متاح لديه وكلها أمور يجب على إتحاد الكرة مراجعاتها حتى لا يفقد العلاقة الجيدة مع الأندية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg