جميع المباريات

إعلان

ميلان سعيد بمواجهة مانشستر وعودة بيكام إلى أولد ترافورد

باتو وبيكام

بيكام وباتو لاعبا ميلان الإيطالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أعرب نادي ميلان الإيطالي عن سعادته بمواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيشهد اللقاء عودة المخضرم ديفيد بيكام لخوض مباراة على ملعب أولد ترافورد ، ولكن هذه المرة ضمن صفوف النادي الإيطالي ، الذي سينضم لصفوفه مطلع عام 2010.

وقيم نادي ميلان في بيان تم نشره على موقعه الرسمي على الانترنت، نتائج القرعة التي أوقعته في مواجهة النادي الإنجليزي ، ليكمل مسلسل اللقاءات الصعبة، بعد وقوعه في دوري المجموعات مع ريال مدريد الإسباني.

وأشار البيان إلى سعادة النادي الإيطالي بمواجهة مانشستر، حيث ستشهد مباراة الإياب عودة ديفيد بيكام لملعب أولد ترافورد معقل فريقه القديم ، الذي لم يلاقيه في أي مباراة منذ انتقاله لريال مدريد.

وأضاف البيان أنه منذ رحيل بيكام عن المان يونايتد في 2003 لم يتمكن من اللعب في أولد ترافورد لذا يرغب في العودة إلى هذا الملعب مجددا بعد غياب سبعة أعوام.

وكان اللاعب الإنجليزي قد أكد في وقت سابق أن خوض لقاء أمام المان يونايتد ليس أمرا سهلا، ولكنه يرغب في خوض تحديات كبيرة ويعجبه هذا النوع من المباريات، وخاصة عندما تكون في بطولة كبيرة مثل دوري الأبطال.

ومن جانبه أشار اومبرتو جانديني ممثل ميلان في المدينة السويسرية نيون مقر الاتحاد الأوروبي (ويفا) ، إلى أن مانشستر فريق قوي ، ووصيف البطل (برشلونة) في البطولة الماضية، وتمنى أن يقدم الفريقان أعلى مستوى لهم في المباراة القادمة.

يذكر أن الفريقين تواجها 8 مرات في دوري الأبطال قبل هذا اللقاء ، وكان الفوز من نصيب الروسينيري في 5 لقاءات ، في حين فاز المان يونايتد في الثلاثة الآخرين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg