جميع المباريات

إعلان

الاعلان عن انطلاق رالي ابوظبي 2010 تمهيدا لادراجه في بطولة العالم

السائق الاماراتي خالد القاسمي في رالي قطر الدولي ف

ابوظبي (ا ف ب) - أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة الاربعاء عن اقامة رالي أبوظبي للسيارات العام المقبل تمهيدا لاعتماده من قبل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" كاحدى مراحل بطولة العالم للراليات عام 2011.

وسيتحدد الموعد النهائي لرالي أبوظبي 2010 في اذار/مارس المقبل. واكد الشيخ سلطان بن طحنون ال نهيان رئيس هيئة ابوظبي للسياحة ان "اطلاق رالي ابوظبي عام 2010 يعتبر خطوة هامة نحو تحقيق طموحات العاصمة الإماراتية في مجال سباقات السيارات".

وقال ال نهيان: "نثق بامتلاكنا الخبرات والموارد والبنية التحتية والمهارات اللازمة، يدعمها اصرارنا على تنظيم إحدى مراحل بطولة العالم للراليات الناجحة والمميزة، وهو ما يمهد الطريق امامنا لبلوغ هدفنا الرئيسي بادراجها كمرحلة رسمية في بطولة العالم عام 2011".

يذكر ان هيئة ابوظبي للسياحة تنظم ايضا الرالي الصحراوي الذي يقام في العاصمة الاماراتية من 25 اذار/مارس حتى الاول من نيسان/ابريل المقبلين.

من جانبه، قال محمد بن سليم نائب رئيس الإتحاد الدولي للسيارات ورئيس نادي الامارات للسيارات والسياحة: "يتحتم علينا مع هيئة أبوظبي للسياحة تجاوز تحديات رياضية وتنظيمية كبيرة لإقامة رالي ناجح جدير بموقع ضمن اجندة بطولة العالم للراليات. ورغم ترحيب الاوساط الدولية بإطلاق رالي ابوظبي، ستكون عملية تقييم ومراقبة الاتحاد الدولي للسيارات صارمة ودقيقة، لذا نتطلع جميعا الى تكاتف جهودنا لاجتياز عملية التقييم، وتامين مكان الرالي الرسمي في بطولة العالم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg