جميع المباريات

إعلان

الانتاج الحربي يحول تأخره الى فوز على حرس الحدود بالدوري المصري

يللاكورة

القاهرة (رويترز) - أحرز الانتاج الحربي هدفين في غضون ثلاث دقائق بالشوط الثاني ليحول تأخره أمام مضيفه حرس الحدود الى فوز 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتقدم حرس الحدود مرتين لكن الانتاج الحربي تحلى بالاصرار وسجل له البديل مؤمن زكريا الذي اشترك في منتصف الشوط الاول بديلا للاعب الوسط محمد ثابت (صاروخ) هدف الفوز قبل 11 دقيقة من نهاية زمن اللقاء.

ورفع الفوز رصيد الانتاج الحربي الوافد الجديد هذا الموسم الى 20 نقطة من 14 مباراة وارتقى للمركز الخامس متخلفا بفارق تسع نقاط عن الاهلي المتصدر الذي سيستضيف الجونة يوم الاربعاء.

وواصل الاتحاد السكندري مسيرته الجيدة تحت قيادة المدرب البرازيلي كارلوس كابرال وعاد الى قواعده بالفوز 1-صفر على المنصورة المتعثر بفضل هدف سجله المهاجم محمد رجب (ريعو).

ويملك الاتحاد السكندري 19 نقطة في المركز السابع بالتساوي مع اتحاد الشرطة الذي يتقدم بفارق الاهداف بعدما سحق ضيفه غزل المحلة 4-صفر في مباراة جرت يوم الثلاثاء أيضا.

وحملت أهداف اتحاد الشرطة توقيع المدافع أحمد دويدار والمهاجم النيجيري مينوسو بوبا بواقع هدفين لكل منهما. وجاءت ثلاثة أهداف من ركلات جزاء كما شهد اللقاء طرد الغاني صمويل كيرا لاعب اتحاد الشرطة في الدقيقة الاولى ومرزوق صلاح من غزل المحلة في الدقيقة 21.

وافتتح حرس الحدود التسجيل وهو يلعب بملعبه في المكس بالاسكندرية بعد 44 ثانية من البداية عن طريق المهاجم أحمد سلامة الذي حول تمريرة عبد السلام نجاح العرضية بضربة رأس الى الشباك.

وسيطر الانتاج الحربي على اللعب أغلب الوقت وأدرك التعادل عبر جمعة مشهور من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول لكن حرس الحدود استعاد المقدمة مجددا في الدقيقة 59 عندما ارتقى المهاجم أحمد عبد الغني أعلى من منافسيه ليقابل كرة عرضية من نجاح بضربة رأس محرزا الهدف الثاني.

وتعادل الانتاج الحربي في الدقيقة 76 عن طريق المهاجم حسن موسى الذي حول الى الشباك كرة ارتدت من الحارس الكاميروني ماتورين كاميني بعد تسديدة من المهاجم سامح عدروس الذي أرسل تمريرة بينية بعد ثلاث دقائق ليقابلها زكريا من مدى قريب ويسجل الهدف الثالث ويمنح فريقه أول فوز في اربع مباريات.

وتراجع حرس الحدود للمركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة بعدما تلقى هزيمته السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg