جميع المباريات

إعلان

بيبي يغيب 6 اشهر بسبب قطع في الرباط الصليبي

بيبي لدى اصابته خلال المباراة

مدريد (ا ف ب) - تعرض ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني في الترتيب الحالي لضربة جديدة باصابة مدافعه الدولي البرتغالي بيبي بقطع في الرباط الصليبي سيبتعد بسببه نحو 6 اشهر عن الملاعب حسب ما ذكر النادي الملكي الاحد.

وكان بيبي (26 عاما) تعرض للاصابة السبت نتيجة سقوط خاطىء على الارض بعد اشتراك مع المهاجم دافيد فيا على كرة هوائية في مباراة فريقه مع مضيفه فالنسيا ضمن الدوري المحلي وحل محله الارجنتيني ايزيكييل غاري الذي سجل هدف الفوز لريال مدريد (3-2).

واوضح ريال مدريد في بيان "سيخضع اللاعب لعملية جراحية قريبا بعد ان تبين بنتيجة التصوير بالرنين المغناطيسي صباح الاحد انه مصاب بقطع في الرباط الصليبي الامامي للركبة اليمنى".

وولد بيبي في البرازيل ثم حصل على الجنسية البرتغالية وهو عنصر اساسي في المنتخب البرتغالي وريال مدريد، واسمه الحقيقي كليبر لافيران ليما فيريرا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg