جميع المباريات

إعلان

وودز يقرر الابتعاد عن الرياضة فترة غير محددة للاهتمام بعائلته

يللاكورة

نيويورك (ا ف ب) - اعلن نجم رياضة الغولف الاميركي تايغر وودز انه قرر الابتعاد عن الرياضة لاجل غير مسمى للاهتمام بعائلته وانقاذ زواجه بعد اعترافه بخيانة زوجته.

وقال وودز على موقعه على شبكة الانترنت "انني ادرك بعمق ما سببه عدم اخلاصي من خيبة وألم للكثير من الناس خصوصا زوجتي وولدي". واعتذر النجم الاميركي مما قام به بقوله "اريد ان اعتذر من الجميع واطلب منهم المغفرة".

وودز متزوج منذ خمس سنوات من عارضة الازياء السويدية السابقة الين نورديغرين ولهما ولدان، سام الكسيس التي ولدت في العام 2007، وتشارلي اكسيل الذي ولد في شباط/فبراير، وعمره عشرة اشهر.

ومضى وودز قائلا "لقد قررت الحصول على فترة راحة غير محددة من رياضة الغولف، اريد تركيز اهتمامي على ان اكون افضل كزوج ووالد وشخص".

ويغيب وودز عن الظهور العلني منذ نحو اسبوعين، اي منذ تعرضه الى حادث سير خطير اواخر الشهر الماضي في فلوريدا نقل على اثره الى احد المستشفيات لبعض الوقت قبل ان يغادره.

وسرت اخبار كثيرة منذ الحادث عن علاقات وودز الغرامية حيث تحدثت وسائل الاعلام الاميركية عن ان نجم الغولف كان على علاقة بعشر نساء ونشرت اسماء بعضهن. وتابع وودز "قد لا يكون قراري كافيا لاصلاح الاضرار التي سببتها لكنني سأبذل قصارى جهدي".

يعتبر تايغر وودز، الذي يكمل الرابعة والثلاثين اواخر الشهر الجاري، من ابرز لاعبي الغولف في العالم، وسبق ان حطم معظم الارقام القياسية فيها، ابرزها انه كان في عام 2001 اول لاعب يفوز بالدورات الكبرى على التوالي، ويتضمن سجله 14 لقبا في بطولات الغراند سلام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg