جميع المباريات

إعلان

الجزيرة لتعزيز صدارته للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة الاماراتية

العين والجزيرة

الجزيرة

نيقوسيا - (أ ف ب):

 
يطمح الجزيرة الى تعزيز موقعه في صدارة المجموعة الثالثة عندما يحل ضيفا على الوصل في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الاماراتية.وتفتتح المرحلة الخميس فيلعب الجزيرة مع الوصل والنصر مع الامارات، ويلتقي الاحد الوحدة مع الظفرة، وبني ياس مع العين، وتختتم الاثنين بمباراة عجمان مع الشباب.

وتقام جولات بطولة كأس الرابطة خلال توقف منافسات الدوري في غياب اللاعبين الدوليين بسبب ارتباطات منتخب الامارات بمباريات ودية ورسمية في التصفيات المؤهلة الى كأس اسيا 2011 في قطر.

وتقام البطولة بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا، ووزعت الفرق ال12 المشاركة على ثلاث مجموعات تضم كل واحدة منها اربعة فرق على ان يتأهل بطل كل مجموعة الى الدور الثاني الى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث.

ويلعب الجزيرة مع الوصل بمعنويات عالية بعد ان عزز صدارته في الدوري برصيد 22 نقطة وبفارق 5 نقاط عن اقرب مطارديه الوحدة، وهو يسعى الى مواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم حيث لم يتعرض لاي خسارة بعد 11 مباراة خاضها في مختلف المسابقات في افضل بداية له منذ تاسيسه عام 1974.

ويحتل الجزيرة المركز الاول في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف امام الوصل ما يعضي اهمية كبيرة للمواجهة بينهما غدا لفك الارتباط على المركز الاول.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب النصر مع ضيفه الامارات تحت شعار تحقيق فوزه الاول بعد تعادلين وضعاه في المركز الثالث برصيد نقطتين، في حين يحتل الامارات المركز الاخير بدون رصيد.

ويامل العين بمعاودة لغة الانتصارات عندما يحل ضيفا على بني ياس ضمن المجموعة الثانية التي تشهد ايضا لقاء عجمان والشباب.

وكان العين تعرض لنكسات متتالية في الفترة الاخيرة فتراجع الى المركز الثالث في الدوري بعد تعادله مع الظفرة 1-1 وخسارتيه امام الوحدة صفر-1 والوصل 1-3، كما فقد لقبه في مسابقة الكأس بخسارته امام عجمان بركلات الترجيح 3-4.

ويحتل العين صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط مقابل 3 لعجمان وبني ياس، بينما ياتي الشباب في المركز الاخير بدون رصيد.

وفي المجموعة الاولى، يلعب الوحدة مع الظفرة في حين تأجلت مباراة الشارقة والاهلي لارتباط الاخير بالمشاركة في كاس العالم للاندية التي تستضيفها ابوظبي حتى 19 كانون الاول/ديسمبر الحالي.

ويحتل الشارقة صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل 3 للوحدة ونقطتان للظفرة ونقطة للاهلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات