جميع المباريات

إعلان

هاوارد يتصدى لركلة جزاء ليتعادل ايفرتون مع توتنهام في دوري انجلترا..

تيم هاوارد حارس مرمى ايفرتون خلال مباراة في دوري ا

لندن (رويترز) - منح هدفان في 12 دقيقة مثيرة وتألق الحارس تيم هاوارد في التصدي لركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع فريق ايفرتون نقطة بتعادله 2-2 مع ضيفه توتنهام هوتسبير في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

وكان توتنهام في طريقه لتحقيق الفوز بعد تقدمه بهدفين لجيرمين ديفو ومايكل دوسون لكن ايفرتون رد بهدفين عبر لوي ساها وتيم كاهيل قبل أن يتصدى هاوارد لركلة جزاء نفذها ديفو.

وتعني النتيجة أن توتنهام سيبقى في المركز الرابع في الترتيب برصيد 27 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن ارسنال الذي فاز 2-صفر على ستوك سيتي يوم السبت.

وما زال تشيلسي الذي خسر 2-1 أمام مانشستر سيتي يوم السبت يتصدر البطولة برصيد 36 نقطة متقدما بنقطتين على مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي سحق وست هام يونايتد 4-صفر.

وكان توتنهام الطرف الافضل من بداية اللقاء لكنه اضطر للانتظار حتى الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ليكسر الجمود عندما حول ديفو كرة عرضية ارضية ارسلها ارون لينون الى الشباك.

وضاعف الفريق اللندني تقدمه بعد مرور ساعة من زمن اللقاء من ضربة رأس لقلب الدفاع دوسون بعد ركلة ركنية.

ولم يهدد ايفرتون الذي يعاني من الاصابات مرمى توتنهام الا نادرا قبل أن ينجح البديل الشاب سيموس كولمان في تمرير كرة الى البديل ساها ليقلص الفارق قبل 12 دقيقة من نهاية زمن اللقاء واشعل كاهيل حماس جماهير الفريق المضيف بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 86.

وعرقل توني هيبيرت منافسه ويلسون بالاسيوس لتحتسب ركلة جزاء لتوتنهام سددها ديفو ضعيفة ليتصدى لها هاوارد الذي اوقف انزلاق ايفرتون نحو منطقة الهبوط اذ يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

وفي لقاء اخر اقيم يوم الاحد فاز فولهام على سندرلاند بهدف نظيف سجله بوبي زامورا في الدقيقة السابعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg