جميع المباريات

إعلان

ماتيو يقود بلنسية للفوز على بيلباو والتقدم للمركز الثالث في اسبانيا..

جيريمي ماتيو لاعب فريق بلنسية يحتفل باحرازه هدف في

مدريد (رويترز) - أحرز جيريمي ماتيو هدفا قرب النهاية لصالح بلنسية ليضع فريقه في المركز الثالث بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد الفوز 2-1 على مضيفه اتليتيك بيلباو يوم الاحد.

وتقدم بيلباو عن طريق المهاجم البديل ايكر مونياين (16 عاما) في الدقيقة 58 لكن ديفيد بيا مهاجم منتخب اسبانيا أدرك التعادل لبلنسية بعد ثلاث دقائق أخرى وهو هدفه الحادي عشر هذا الموسم.

وطرد كويكيلي مدافع بيلباو في الدقيقة 73 واستفاد بلنسية من ذلك عندما سجل المدافع الفرنسي ماتيو هدف الفوز بتسديدة قوية قبل تسع دقائق من النهاية.

وتقدم بلنسية الذي يدربه اوناي ايمري الى المركز الثالث برصيد 28 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اشبيلية الذي تعادل 1-1 مع ضيفه ريال بلد الوليد يوم السبت ويتأخر بفارق ثلاث نقاط وراء ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وقال ايمري "يضعنا ذلك في موقف جيد (قبل مواجهة ريال مدريد الاسبوع المقبل). انها دائما مباراة مثيرة وستكون أكثر اثارة بسبب الموقف الذي نحن فيه الان."

ويحتل برشلونة حامل اللقب صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة بعد فوزه 3-1 على مضيفه ديبورتيفو كورونا لكنه لعب مباراة واحدة أكثر من منافسيه. ويتخلف ريال مدريد بفارق خمس نقاط وراء الفريق القطالوني اثر فوزه 4-2 على ضيفه الميريا.

وأحرز اريتز ادوريز هدفين ليقود ريال مايوركا للفوز 4-1 على ضيفه ريال سرقسطة ليحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة ويحافظ على علامة النجاح الكاملة في مبارياته على ارضه هذا الموسم.

ولم تؤثر المشاكل المالية لمايوركا على الفريق في مبارياته بملعبه هذا الموسم في الدوري المحلي.

وحقق مايوركا الفوز في المباريات السبع التي خاضها على ارضه تحت قيادة المدرب جريجوريو مانزانو اضافة لتألق المهاجم ادوريز الذي احرز سبعة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وافتتح ادوريز التسجيل لمايوركا قبل نهاية الشوط الاول بعد خطأ من دفاع سرقسطة ثم ضاعف تقدم فريقه في الدقيقة 68.

واضاف ماريو سواريز الهدف الثالث من ركلة حرة واكمل الحسن كيتا رباعية مايوركا ثم سجل اندير هيريرا الهدف الوحيد لسرقسطة قبل النهاية.

واحرز خوان كابدفيلا ظهير ايسر منتخب اسبانيا هدفين احدهما في الدقائق الاخيرة ليقود فياريال الذي انهى اللقاء بتسعة لاعبين لتحويل تأخره الى فوز 3-2 على ضيفه خيتافي.

ولعب فياريال بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط كاني في بداية الشوط الثاني بعدما تسبب في احتساب ركلة جزاء لخيتافي احرز منها روبرتو سولدادو هدفا ليتقدم الفريق الزائر 2-1.

وعاد سانتي كازورلا زميل كابدفيلا في منتخب اسبانيا من الاصابة لينزل ارض الملعب كبديل ويسجل هدفا رائعا ادرك به فياريال التعادل 2-2 في الدقيقة 67.

ويحتل فياريال الذي طرد الحكم لاعبه انخيل لوبيز قرب النهاية المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن خيتافي صاحب المركز التاسع.

وحقق ميجيل انخيل بورتوجال المدرب الجديد لريسنج سانتندر أول انتصار له في الدوري منذ أن تولى مسؤولية تدريب الفريق الشهر الماضي وقاده للفوز 4-صفر خارج أرضه على اسبانيول.

وأحرز المهاجم سيرجيو كاناليس (18 عاما) هدفين لسانتندر الذي حقق انتصاره الثاني فقط في الدوري هذا الموسم.

وهذه الهزيمة الرابعة على التوالي لاسبانيول دون تسجيل أي هدف فيما استقبلت شباكه ثمانية اهداف في اخر مباراتين.

وصعد سانتندر للمركز الثامن عشر برصيد عشر نقاط متقدما على ملقة صاحب المركز قبل الاخير الذي تعادل 1-1 مع ضيفه اوساسونا فيما يتذيل خيريس الترتيب وله سبع نقاط.

من مارك الكينجتون

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات