جميع المباريات

إعلان

بن محمود: خسارة العين أمام الوصل توابع لخسارة الكلاسيكو

فوزي فايز لاعب العين

العين

الإمارات (ياللاكورة):

واصل فريق العين سقوطه وخسر مرة أخرى أمام الوصل في مفاجأة غير متوقعة بعد أن خسر  الكلاسيكو أمام الوحدة.

وربما خسارة العين هذه المرة جاءت بسبب قرار إدارة العين المتسرع بإقالة الألماني وينفرد شايفر وتعين البرازيلي سيريزو بدلاً منه وإن كان رشيد بن محمود المدرب المساعد لشايفر هو الذي تولي المسئولية في لقاء الوصل.

وبعد المباراة أكد غيماريش مدرب الوصل أن الانضباط الذي لعب به فيقه والألتزام بالتعليمات هو ما مهد الفوز والنقاط الثلاثة للوصل لاسيما وأن العين كان هو المتقدم في بداية المباراة ولكن تماسك الفريق والتركيز في المباراة واستغلال الفرص التي سنحت لفريقه ساعدا على العودة للمباراة.

وقال المدرب "كنا في حاجة ماسة إلى هذا الفوز برغم أن اللقاء لم يكن سهل بالمرة لا سيما وأن الفريق خسر في الجولة الماضية وكان عليه أن يعوض في تلك المباراة مع مدربه الجديد وقبل أن يتسلم سيريزو المهمة رسمياً".

واضاف "الفوز على العين لا يقلل أبداً من قوة وإمكانات الفريق ولكنه جاء في الوقت المناسب بالنسبة لفريقي قبل فترة التوقف فالأفضل أن تحصل على راحه وأنت فائز وليس خاسر."

ومن جانبه عبر رشيد بن محمود عن رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبين والمردود الجيد من المباراة معتبراً أن الخسارة هي توابع للخسارة أمام الوحدة وحزن اللاعبين وغياب بعض العناصر المؤثرة بالفريق أبرزهم التشيلي فالديفيا.

واعتبر بن محمود الفترة المقبلة فترة مناسبة للفريق كي يستعيد عافيته مع المدرب الجديد وأن يصطبغ الفريق بفكر سيريزو.

وتوجه بالشكر لإدارة النادي لثقتهم فيه وإعتذر للجماهير عن الخسارة مؤكداً أن فرصة العين مازالت قائمة في المنافسة على اللقب والخسارة في مباراة أو اثنين ليست نهاية العالم وبقليل من التركيز يعود الفريق إلى نتائجه الجيدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

51

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين