جميع المباريات

إعلان

البنزرتي: الظفرة كان منافسا عنيدا وتوقف الدوري سوف يضر بالفرق المتفوقة

فريق بني ياس

بني ياس

الامارات (ياللاكورة):

عبر التونسي لطفي البنزرتي عن سعادته البالغة بمواصلة فريقه الأنتصارات وتلك المرة على حساب فريق الظفرة الذي وصفه البنزرتي بالفريق الصعب.

وقال المدرب "لعبنا مباراة صعبة بلا شك امام الظفرة والفوز عليه غاية في الأهمية لأنه منحنا فرصة البقاء في المركز الرابع مع كبار الدوري برغم أننا مازالنا حديثي العهد بالبطولة وأول مواسمنا في دوري المحترفين".

واضاف "البعض راهن على تأثر الفريق بالغيابات خاصة المحترف ديارا لكن سنجاهور مهاجم خطير هو الاخر وعوض الغيابات في خط الهجوم.

اعتقد ان فوزنا له مذاق خاص لأنه جاء على حساب فريق قوي يملك عناصر قوية في لاعبيه ومدرب ذكي يعلم كيف يدير الأمور وأعتقد أن تألق الحارسان دليل على قوة المباراة وصعوبتها على كلا الفريقين وانا سعيد بالأنضباط التكتيكي الذي لعب به فريقي المباراة وكان هو محور وسبب الفوز.

ورفض البنزرتي أعتبار توقف الدوري لبضعة ايام سيكون مفيد لفريقه مؤكداً أن هذا التوقف قد يفيد بعض الفرق المتعثرة في المسابقة لأعادة ترتيب أوراقها أما الفرق التي حققت نتائج جيدة فستكون هي المتضررة من هذا التوقف.

ومن جانبه كان الفرنسي بانيد حزين للخسارة التي لحقت فريقه وأعتبرها بسبب نقص الخبرة خاصة وأن الهدف الذي اصيب مرمى فريقه جاء بسبب خطأ من اللاعبين الذي أوقفوا اللعب بسبب سقوط أحد لاعبي بني ياس بينما لم يوقف الحكم اللقاء فاستغل المنافس هذا الأرتباك وسجل هدفا بلا داعي.

وقال بانيد "عندما تتأزم الأمور فأنت لا تستطيع فعل شىء فحتى ضربة الجزاء التي لاحت لنا أهدرناها وفشلنا في التعادل مما أصابني باليأس وحتى في الشوط الثاني الذي دفعت فيه بالعديد من الأوراق الهجومية إلا أننا أفتقدنا اللمسة الأخيرة في خط الهجوم الذي أهدر جملة من الفرص. وانا أعتقد أن فريق بني ياس من الفرق التي سيكون لها مستقبل في المحترفين لأنه فريق قوي ويمتاز بخط هجومي رائع".    
 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg