جميع المباريات

إعلان

تايغر وودز يقر ب"اساءة التصرف" ويطلب المغفرة

تايغر وودز في 8 تشرين الاول/اكتوبر الماضي

نيويورك (ا ف ب) - اقر نجم رياضة الغولف الاميركي تايغر وودز ب"اساءة التصرف" وب"خيانة اسرته" وطلب منها المغفرة، مؤكدا على ما يبدو الشائعات حول اقامته علاقة غرامية.

وكتب الرياضي في بيان نشر على موقعه الرسمي على الانترنت "خنت عائلتي وانا نادم من كل قلبي على سوء التصرف"، في وقت تحدثت فيه وسائل الاعلام الاميركية عن خيانته لزوجته مع امرأتين.

واضاف الرياضي "لم اتصرف على نحو يتوافق مع قيمي ومع الاحترام الذي تستحقه عائلتي. لست شخصا مثاليا. وسأعالج تصرفي واخطائي الشخصية مع عائلتي" داعيا وسائل الاعلام الى احترام حياته الخاصة.

وودز متزوج منذ خمس سنوات من عارضة الازياء السويدية السابقة الين نورديغرين ولهما ولدان، سام الكسيس التي ولدت في العام 2007 وتشارلي اكسيل الذي ولد في شباط/فبراير، وعمره عشرة اشهر.

وتوالت الشائعات حول اقامة وودز علاقات خارج اطار الزواج منذ تعرض وودز (33 عاما) لحادث سير غريب ليلا عند خروجه من منزله الفخم في اورلاندو (فلوريدا، جنوب شرق).

وكان موقع "تي ام زي" على الانترنت المتخصص باخبار المشاهير اكد ان وودز يقيم علاقة غرامية مع مسؤولة علاقات عامة في نيويورك وان خلافا بين وودز وزوجته في هذا الشأن كان وراء الحادث.

وكان وودز نفى الاحد كل التكهنات في بيان "على الرغم من تفهمي لوجود فضوليين، غير اني اعتبر الشائعات الكثيرة الخاطئة والمغرضة والتي لا اساس لها من الصحة التي تسري حول عائلتي غير مسؤولة".

وحقق وودز 14 انتصار في دورات الغران شليم وهو اول رياضي تتخطى ثروته مليار دولار. واقفلت هذه القضية بعدما اكتفت الشرطة بتغريمه بسبب "القيادة غير المسؤولة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

26

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg