جميع المباريات

إعلان

البرازيلي سيريزو مديراً فنياً للعين خلفاً للألماني شايفر

سيريزو

مدرب العين

الامارات (ياللاكورة):

 أسندت إدارة نادي العين مهمة تدريب الفريق الأول للبرازيلي سيريزو مدرب فريق الشباب السابق والذي جاء للعمل خلفاً للألماني وينفرد شايفر المدير الفني المقال بعد خسارة الفريق في الكلاسيكو أمام الوحدة بهدف نظيف.

وبرغم تسرع إدارة النادي في إقالة شايفر الذي حقق الكثير من الأستقرار داخل النادي والبطولات أيضاً إلا أن إدارة النادي صممت على موقفها ولم تتراجع في الوقت الذي أنتقد البعض القرار وأعتبره الجميع متسرع.

وحضر البرازيلي سيريزو إلى دار الزين للقاء اللاعبين مساء الخميس خلال مرانهم تحت قيادة رشيد محمود مساعد المدرب الذي سيشرف على الفريق لحين تولي سيريزو المهمة رسمياً.

واصطحب المدير التنفيذي للنادي الدكتور خالد محمد المدرب الجديد في جولة بالنادي للتعريف بأمكاناته.

وعقد البرازيلي سيريزو أجتماعاً مع لاعبيه خلال المران أكد لهم سعادته بتواجده مع الفريق في تلك المرحلة مؤكداص لهم أن المنافسة على اللقب ممكنه والفريق قادر على التعويض.

وقال سيريزو" اللاعبون هم أهم مراحل المنافسة فاللاعب هو المحرك الرئيسي لأهداف أي فريق وأعتبركم أنتم أصحاب القرار في المنافسة وأنا أثق في قدراتكم تماماً".
 
وسوف يقود سيريزو فريقه الجديد أعتباراً من الأثنين المقبل بعد لقاء الزعيم مع الوصل الأحد المقبل وبعد أنتهاء مباريات الجولة الثامنة لدوري المحترفين.         

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

53

تسديدة للزمالك.. محمود بنتايك مرر الكرة إلى مصطفى شلبي على حدود المنطقة قابلها بتسديدة يسارية ولكن بعيدة عن مرمى الشناوي