جميع المباريات

إعلان

النصر يستضيف الفتح في إطار الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين

جورج دا سيلفا في تدريبات النصر

النصر

السعودية (محمد جابر)

يستضيف فريق النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض الجمعة نظيره الفتح في مواجهة مهمة للفريقين ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر خلالها إلى مواصلة النجاحات أخيراً، بعدما كشفت مواجهته الأخيرة أمام الأهلي عن نصر جديد لم يسبق له الظهور في استحقاقات هذا الموسم، حيث أفلح لاعبوه بالظفر بالتعادل في الحصة الثانية بعد أن كانوا متأخرين في الحصة الأولى بثلاثية نظيفة، ما أعاد الثقة لأنصارهم ولمدربهم الأوروجوياني جورج ديسلفا الذي سيكون على المحك بدءاً من مواجهة الليلة في ظل الانتقادات الواسعة التي أشهرها أنصار العالمي تجاهه.

ويدخل النصر المواجهة بتشكيل يضم خالد راضي وحسين عبدالغني والبرازيلي ايدير جواتشو وأسامة عاشور وماجد هزازي في الدفاع وعبدالله الموسى وإبرهيم غالب والأرجنتيني فيكتور فيغاروا والكوري لي شن سو في خط الوسط، وسيقف الثنائي سعد الحارثي ومحمد السهلاوي في خط المقدمة.

وسيفتقد النصر لخدمات حسام غالي الموقوف بالبطاقات الثلاث، وهذا الغياب سيكون سلبياً على النصر خصوصاً مع المستويات المميزة التي قدمها غالي في الجولات الماضية.

وسيبحث ديسلفا عن اعتماد الطريقة الهجومية والوصول إلى مرمى الفتح في مطلع المباراة لضمان النقاط الثلاث، وتجنب الحسابات المعقدة، خصوصاً أن ضيفه قدم مستوى لافتاً في الجولات الماضية.

ويحتل النصر المركز السابع في ترتيب فرق الدوري برصيد 7 نقاط من 6 مباريات فقط، وتبقت له 3 مباريات مؤجلة أمام الحزم والوحدة والاتحاد.

في المقابل فرض الفتح نفسه حصان الدوري الأسود، وكشف عن قوته في الجولات الماضية التي وضعته في المرتبة الرابعة للترتيب برصيد 12 نقطة.

ويملك مدرب الفريق، التونسي فتحي الجبالي عناصر متميزة على الرغم من أن الفريق لم يوفق في جلب أي لاعب أجنبي مميز باستثناء المدافع التونسي رمزي بن يونس الذي سيغيب عن مواجهة الليلة لإيقافه بالبطاقات الثلاث.

وسيدخل الفتح المباراة بتشكيلة تضم حارس النصر السابق محمد شريفي في حراسة المرمى، وصادق العيد وأحمد العجمي وبدر النخلي وحبيب الهداف وعبدالله العبدالله في خط الدفاع، وفيصل سيف وأحمد الحضرمي وأحمد بوعبيد وفهد الهارون في الوسط، وفي الهجوم فيصل الجمعان.

وسيركز الجبالي على إقفال المنطقة الدفاعية بخمسة لاعبين مع تواجد أربعة لاعبين في خط الوسط مع بقاء الجمعان وحيداً يبحث عن أي شاردة وواردة بين الدفاعات النصراوية.

ويحتل الفتح المركز الرابع في سلم الترتيب جامعاً 12 نقطة من 9 مباريات، وهو يحرص على الخروج بغنيمة طيبة ليثق أكثر ببقائه في النصف الأول لترتيب فرق المسابقة في أول مواسمه في الأضواء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg