جميع المباريات

إعلان

"الظبي العربي" تميمة مونديال الاندية في ابو ظبي

كأس العالم للاندية معروضا في معرض جايتكس بدبي في 1

ابوظبي (ا ف ب) - كشفت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية في كرة القدم عن التميمة الرسمية للبطولة التي تم تصميمها على شكل "الظبي العربي" بما يعكس التراث وروح الاصالة للعاصمة الاماراتية ابو ظبي التي تستضيفها من 9 الى 19 كانون الاول/ديسمبر الحالي.

وتبدأ التميمة سلسلة من النشاطات بزيارات الى مراكز التسوق والملاعب والمدارس والحدائق العامة في كافة انحاء دولة الامارات العربية المتحدة، على ان تنتقل الى استاد مدينة زايد الرياضية في 12 الجاري والذي سيشهد الادوار النهائية للبطولة.

تشارك في البطولة 7 فرق هي برشلونة الاسباني واستوديانتيس الارجنتيني ومازيمبي الكونغولي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي واتلانتي المكسيكي واوكلاند النيوزيلندي اضافة الى الاهلي الاماراتي كونه بطل دوري الدولة المضيفة.

تنطلق المنافسات الاربعاء المقبل بمباراة الاهلي واوكلاند، على ان تكون المباراة النهائية في التاسع عشر من الشهر الجاري والذي اعلنت اللجنة المنظمة امس عن بيع جميع التذاكر المخصصة لها، اذ تأمل الجماهير ان تجمع برشلونة بطل اوروبا واستوديانتيس بطل كأس ليبرتادوريس.

يبلغ مجموع جوائز البطولة 5ر16 مليون دولار، سيكون نصيب البطل منها خمسة ملايين.

وكان مانشستر يونايتد الانكليزي توج بلقب النسخة السابقة بفوزه على ليغا دي كيتو الاكوادوري 1-صفر على الملعب الدولي في مدينة يوكوهاما اليابانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg