جميع المباريات

إعلان

كأس سودأميريكانا: ليغا دي كيتو يحرز اللقب

لاعبو ليغا دي كيتو الاكوادوري يرفعون كاس سودأميريك

ريو دي جانيرو (ا ف ب) - أحرز ليغا دي كيتو الاكوادوري كأس سودأميريكانا لكرة القدم رغم خسارته صفر-3 أمام فلوميننسي البرازيلي في اياب الدور النهائي الاربعاء على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وسجل للفائز ديغينيو (13) وفرد (43) وغوم (71). وكان ليغا دي كيتو فاز ذهابا 5-1، فخلف انترناسيونال بورتو اليغري البرازيلي بطل النسخة الأخيرة من المسابقة الموازية لمسابقة "يوروبا ليغ" في القارة الأوروبية.

وعجز فلوميننسي عن الثأر من خصمه الذي أسقطه بركلات الترجيح في نهائي كأس ليبرتادوريس عام 2008 وهي المسابقة الأهم في أميركا الجنوبية.

وأتت المباراة صاخبة وخشنة امام 500ر69 متفرج، فحصل كل فريق على بطاقة صفراء بعد ثلاث دقائق فقط على انطلاقتها، وانتهت بطرد لاعب ليون الفرنسي السابق البرازيلي فريد بعد تسجيله هدفا لفلوميننسي، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم الباراغوياني كارلوس أماريا (75)، ولاعبين من الفريق الاكوادوري هما أوليسيس دي لا كروز (18) وخاير كامبوس (81).

وتقدم فلوميننسي 3-صفر قبل 20 دقيقة على نهاية الوقت وسعى الى تسجيل هدف رابع كان سيضمن له احراز اللقب لكن من دون جدوى. ويأتي فوز ليغا دي كيتو بلقب قاري للعام الثاني على التوالي من ملعب ماراكانا الشهير، والثالث له في عامين بعد كأس ليبرتادوريس وكأس "ريكوبا سودأميريكانا" عام 2008.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg