جميع المباريات

إعلان

القحطاني يشارك في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الشباب

اصابة ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

السعودية (محمد جابر):

استأنف فريق الهلال الكروي الأول تدريباته استعداداً لمواجهة الشباب يوم الخميس ضمن دوري المحترفين السعودي.

وشهد المران مشاركة اللاعب ياسر القحطاني في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت بفخذه، وستكون التدريبات خلال الثلاثة أيام المقبلة في الفترة الصباحية فيما يقام مران ليلة اللقاء (الأربعاء) مساءً كما جرت العادة في الجولات الماضية.

من جانبه، يواصل أحمد الصويلح برنامجه اللياقي المعد له في حين بدأ اللاعب عبدالعزيز السويلم في مداعبة الكرة، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الصيف الماضي.

من جانب آخر، تُطرح يوم الثلاثاء تذاكر لقاء الهلال والشباب، يذكر أن لقائي الهلال المقبلين أمام الشباب والاتحاد سيقامان بطاقم حكام أجانب.

من جهته، تستكمل عند الخامسة والنصف من عصر الأحد وُرش العمل الإدارية في نادي الهلال وذلك لمناقشة لائحتي المسابقات والانضباط ، حيث تم مناقشة لائحة المسابقات خلال جلستين تمت الأسبوع الماضي وسيتم غداً مناقشة لائحة الانضباط لرصد انطباعات وأراء ومقترحات إداريي الفرق الكروية ورفعها للاتحاد السعودي.

على صعيد آخر، يغادر صباح يوم الثلاثاء أمين عام النادي أحمد الخميس الى العاصمة الماليزية (كوالالمبور) وذلك لحضور اجتماعات الاتحاد الآسيوي وحضور قرعة دوري أبطال آسيا 2010 التي تقام في السابع من ديسمبر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg