جميع المباريات

إعلان

خطوة واحدة أمام وفاق سطيف نحو التتويج القاري

وفاق سطيف الجزائري

نادي وفاق سطيف

الجزائر (رويترز):

أصبح وفاق سطيف الجزائري على مسافة خطوة واحدة من إضافة ثاني لقب قاري في تاريخه عندما يستضيف ستاد مالي في مباراة الذهاب بالدور النهائي في كأس الاتحاد الافريقي  الأحد.

ويرغب وفاق سطيف في نقل تفوقه المحلي والاقليمي الى الصعيد القاري لكن سيتعين على الفريق الفائز بكأس افريقيا للأندية الأبطال عام 1988 أن يحقق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب على ارضه قبل أن يسافر الى باماكو لخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

وأحرز وفاق سطيف لقب دوري الدرجة الأولى الجزائري مرتين في اخر ثلاثة مواسم كما نال لقب دوري أبطال العرب عامي 2007 و2008.

وقال علي مشيش مدرب وفاق سطيف لرويترز السبت "المباراة ستكون صعبة رغم أن كل العوامل لصالحنا بما أننا سنلعب اللقاء فوق أرضنا."

وأضاف "مباراة الاحد تختلف عن دوري أبطال العرب التي توج بلقبها فريقي مرتين على التوالي لأننا سنلعب نهائي منافسة مختلفة تماما عن الأولى."

وتابع "النهائي سيلعب على مرحلتين الأولى هنا في الجزائر والثانية ستلعب في مالي لذا فقد طلبت من اللاعبين عدم التسرع وضرورة التحكم في الأعصاب طوال الوقت."

وسيخوض وفاق سطيف اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء غياب فوزي شاوشي حارس مرمى منتخب الجزائر لعدم اكتمال لياقته.

ويتعين على الفريق الجزائري توخي الحذر من منافسه الذي يحقق نتائج جيدة خارج ملعبه ويعتمد على ثنائي الهجوم بكاري كوليبالي وعثمان باجايوكو.

ويرغب كوليبالي وباجايوكو في ترك بصمة على مسيرة ستاد مالي الذي لم يذهب لأبعد من دور الثمانية في جميع مشاركاته القارية السابقة قبل الانتقال الى المصري البورسعيدي الذي يلعب بالدوري الممتاز في مصر في يناير المقبل.

وقال جبريل درامي مدرب ستاد مالي "سنحاول العودة بالتعادل الاحد من أجل تدعيم فرصنا للتتويج بهذا اللقب القاري لأن مباراة الاياب ستقام فوق أرضنا."

وأضاف "العائق الوحيد الذي أخشاه في مباراة الاحد هو برودة الطقس لأن لاعبي فريقي لم يعتادوا على ذلك."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg