جميع المباريات

إعلان

الغرايري: اتمنى ان نستغل الفوز على العين في الكأس للخروج من أزمة الدوري

فريق عجمان

فريق عجمان

الإمارات (ياللاكورة):

مازال كاس صاحب السمو رئيس الدولة يدلو بمفاجأته والإطاحة بالفرق الكبرى من المسابقة مبكراً وبرغم أن المفاجأة الأولى كانت مع الشارقة حامل الرقم القياسي في الفوز باللقب بخروجه المبكر من دور ال١٦ على يد الأهلي بطل دوري المحترفين فكانت المفاجأة الثانية مع حامل اللقب الزعيم العيناوي الذي فشل في تجاوز الدور ذاته وسقط أمام عجمان بركلات الجزاء الترجيحية ليفقد لقبه مبكراً أمام متذيل دوري المحترفين بلا رصيد من النقاط.

وبعد المباراة عبر التونسي الغرايري مدرب فريق عجمان عن سعادته بالفوز الذي جاء على حساب حامل اللقب برغم كل الظروف الصعبة التي يم بها الفريق والموقف السىء له في دوري المحترفين.

وقال المدرب "اتمنى أن نستغل هذا الفوز ليساعدنا ذلك في الهروب من قاع جدول دوري المحترفين الذي نقبع فيه بلا رصيد من النقاط وأعتقد أن الفوز على العين جاء في توقيته من اجل رفع الروح المعنوية للفريق خاصة وأننا في أمس الحاجة إلى الفوز".

وأضاف "لقد أحترمنا فريق العين ولعبنا معه باسمه وتاريخه الكبير ونجحنا في غلق المساحات امام لاعبيه فشللنا حركتهم وهذا كان محور الأداء وبرغم أن الفوز جاء بضربات الجزاء الترجيحية إلا أنه فوز غالي وسيدعمنا في مواصلة المشوار في الكاس لتعويض التاخر في الدوري".
 
ومن جانبه عبر الألماني شايفر مدرب العين أنه حزين للخسارة ولام في ذلك الحظ خاصة وان الخسارة جاءت بركلات الجزاء ولم يكن للعمل الفني دخل بها مشيراً إلى لعب عجمان ١٢٠ دقيقة بطريقة دفاعية أفقدت الفريق الكثير من قوته وانهكت لاعبيه.

وقال "كيف نلعب أمام فريق يدافع بكل ما اوتي من قوة وبلا شك زاد غياب ايمرسون وفالديفيا من معاناتنا هجومياً ولو كان لدينا مهاجم رابع لدفعنا به ولكن نحن لم نتعاقد مع محترف رابع".    

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات