جميع المباريات

إعلان

معاقبة عشوان الفتح لمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة

جماهير الفتح السعودي

جماهير الفتح

السعودية (محمد جابر):

بعد التقرير الإداري والفني الذي رفع من قبل إدارة نادي الفتح من الاحساء قررت معاقبة اللاعب علي العشوان و ذلك بعد مغادرة الملعب قبل نهاية مباراة الفريق مع نادي القادسية ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد بتطبيق لائحة العقوبات الداخلية على اللاعب.

كما تقدم اللاعب بخطاب اعتذار عما بدر منه لرئيس النادي و للمشرف العام على فريق الكرة وللجهاز الإداري والفني وكذلك لزملائه اللاعبين ولجميع جماهير النموذجي بعدم تكرار ما حصل منه مستقبلاً.

من جانبه، أبدى مدرب الفريق ارتياحه لعودة مهاجم الفريق فيصل الجمعان من إصابته التي لحقت بها بعد لقاء نجران حين استطاع العودة و التواجد في دكة الاحتياط في اللقاء الأخير أمام الوحدة و هذه دلالة واضحة على استعداد اللاعب للقاء القادم .

وعلى صعيد متصل، أجرى مدافع الفريق حسين الخثعمي على يد الدكتور سالم الزهراني في مستشفى دلة بالرياض و تحت متابعة إدارة النادي عملية جراحية في منطقة الرباط الصليبي .

من جانب آخر، سيخضع قائد الفريق الكابتن فيصل سيف للفحوصات حول موضع إصابته التي تعرض لها خلال لقاء الفريق الأخير أمام نادي الوحدة للتأكد من سلامته.

وكان لاعب وسط الفريق فهد الزهراني قد عاد للمشاركة في التدريبات المسائية مع زملائه بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، فيما لازال حارس المرمى الكابتن محمد الجميش يواصل برنامجه التأهيلي من أجل عودته للمشاركة مع الفريق فقد قطع اللاعب شوطاً طويلاً في التغلب على إصابته، فيما يواصل حارس المرمى الكابتن محمد البخيتان برنامجه العلاجي عند أحد المتخصصين في إصابات الملاعب في مدينة الرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg