جميع المباريات

إعلان

هنري: فكرت في ترك المنتخب وأشعر بالأسف لاحتفالي بالهدف.. فيديو

هنري

تييري هنري

باريس(وكالة الانباء الاسبانية):

اعترف تييري هنري مهاجم المنتخب الفرنسي  أنه فكر في ترك اللعب مع الديوك بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب لمسة اليد التي صنع منها هدف تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، مبديا أسفه لاحتفاله بهذا الهدف.

وفي حوار نشرته جريدة (ليكيب) الفرنسية الاثنين، قال هنري إنه شعر بتخلي الاتحاد الفرنسي عنه، كما أنه انزعج لتزايد الانتقادات ضده، مما دفعه للتفكير في ترك المنتخب الفرنسي.

وأضاف "بدون مساعدة المقربين مني كان من الممكن أن اتخذ قرارا آخر، ولكني قررت أن أحارب حتى النهاية بالرغم من صعوبة ما حدث"، مبينا "من الممكن أن يصفح المرء ولكن من الصعب عليه أن ينسى".

وأبدى هنري أسفه لاحتفاله بهذا الهدف، قائلا "لم يكن يتوجب علي الاحتفال بالهدف، ولكنني فقدت السيطرة على مشاعري، لذا وجهت التحية للاعبي المنتخب الأيرلندي فردا فردا عقب المباراة".

وأكد أنه لن يتخلى عن منتخب بلاده على الرغم من كل ما حدث، كما اعترف بأنه فكر بترك المنتخب في السابق بعد مونديال 2006 ولكنه رأى أن الوقت مازال مبكرا على تلك الخطوة، وبعد بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2008.

وتوجه اللاعب بالشكر إلى مدرب فريق برشلونة الإسباني بيب جوارديولا وجماهيره لمساندتهم له بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب بلاده.

يشار إلى أن الحكم السويدي مارتين هانسون تغاضى عن احتساب خطأ على هنري عقب لمسه الكرة متعمدا بيده متسببا في إحراز هدف التعادل لمنتخب الديوك أمام أيرلندا ليتأهل إلى نهائيات مونديال 2010.

وتقدم الاتحاد الأيرلندي بطلب رسمي للاتحاد الدولي لإعادة تلك المباراة، ولكن الفيفا رفض الطلب.

شاهد لمسة يد تييري هنري



فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg