جميع المباريات

إعلان

بطولة دبي العالمية للغولف: ويستوود يحرز اللقب

الانكليزي لي ويستوود يحتفل باحرازه لقب بطولة دبي ا

دبي (ا ف ب) - احرز الانكليزي لي ويستوود الاحد لقب بطولة دبي العالمية للغولف التي اقيمت بمشاركة 60 لاعبا بناء على نتائجهم خلال مشوارهم في مراحل الجولات الاوروبية ال50 التي تقام حول العالم.

ونال ويستوود الجائزة المالية المخصصة للمركز الاول والتي بلغت 25ر1 مليون دولار اضافة الى 5ر1 مليون دولار بسبب فوزه بلقب "السباق الى دبي"، علما بان قيمة جوائزالبطولة التي تقام للمرة الاولى في دبي بعد الشراكة مع رابطة المحترفين الاوروبيين "بي جي اي يوروبيين تور"، بلغت 5ر7 مليون دولار.

وانهى ويستوود اليوم الرابع والاخير برصيد 23 ضربة تحت المعدل ليحتل المركز الاول امام مواطنه روس ماكغواين الذي جمع 17 ضربة تحت المعدل، فيما جاء روري ماكلروي من ايرلندا الشمالية في المركز الثالث برصيد 15 ضربة تحت المعدل.

وقال ويستوود: "إن شعوري لا يوصف، الفوز ببطولة دبي العالمية و(السباق إلى دبي) في نفس اليوم أمر رائع جدا، إن هذه البطولة مميزة والفوز بها له مذاق خاص".

وتابع ويستوود: "اعتبر هذه البطولة الأهم بالنسبة لي، أما لماكلوري فأنصحه بالمواظبة على التدريبات لأنه بسن العشرين فقط وسيصبح أفضل لاعب في العالم يوما ما إذا أستمر على مستواه الحالي". يذكر ان دبي تنظم ايضا منذ عام 1989 بطولة "دبي ديزرت كلاسيك" بجوائز تصل الى 4ر2 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg