جميع المباريات

إعلان

التمياط يعقد مؤتمرا صحفيا حول حضور انترناسيونالي للرياض

نواف التمياط

التمياط

السعودية (محمد جابر)

عقد النجم نواف التمياط واحمد القرون ممثل شركة ماتش وورد بصفته المنظم لهذا الحدث ومدرب نادي انترناسيونالي الايطالي البرتغالي مورينهو مؤتمرا صحفيا في مدينة ميلان الايطالية في مركز التدريب الفريق.

وقد أوضحا خلاله بعض الجوانب المتعلقة حول حضور انتر الى الرياض للمشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط المزمع إقامته في الثاني من يناير 2010حيث حضر حشدا اعلاميا من الصحافة البرتغالية والايطالية.

وسبق المؤتمر تقديم جائزة من قبل الصحافة البرتغالية للمدرب مورينهو وذلك اثر الانجازات المتتالية التي يحققها من خلال إشرافه على تدريب تشيلسي الانجليزي وانترناسيونالي الايطالي.

وكان مسؤولي تنظيم المؤتمر قد وزعا نشرة تعريفية للنجم نواف من إعداد اللجنة الإعلامية للمهرجان باللغة الانجليزية حوت أبرز منجزات اللاعب.

وفي البداية ألقى السيد برانكا مدير فريق انتر كلمة ترحيبية باللاعب نواف التمياط ذكر من خلالها بعض إنجازاته والتي من أبرزها المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات 1998 ،2020، و2006 وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2000 .

بعد ذلك تحدث احمد القرون بصفته المنظم لزيارة أنتر للسعودية وابدي سعادته بالثقة التي اولآه إياها الكابتن نواف التمياط وكذلك التفاعل الكبير من قبل مسؤولي انتر اثناء المفاوضات.

ثم انتقل الحديث للكابتن نواف التمياط الذي أشاد بفريق انترناسيونالي وبكوكبة النجوم المتواجدة في صفوفة ، كما عرج بالحديث عن نادي الهلال موضحاً انه ناد القرن في القارة الآسيوية.

وأخيرا جاء حديث مدرب النيراتزوري البرتغالي مورينهو والذي ابدي سعادته بزيارة منطقة الخليج وتحديداً المملكة العربية السعودية ولقاء نجوم فريق انتر بالجماهير في المملكة والمنطقة العربية.

يشار الى أن فريق انتر ميلان سيقيم معسكر إعدادي له يسبق المشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط لم يحدد بعد مقره وان كانت مدينة ابوظبي الإماراتية هي الأقرب لذلك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات