جميع المباريات

إعلان

العين يستعد لمواجهة عجمان في غياب نصف الفريق

جماهير نادي العين

العين

الامارات - (ياللاكورة):

 واصل فريق العين الأول تدريباته إستعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة مع عجمان في كأس صاحب السمو رئيس الدولة الثلاثاء المقبل 24 نوفمبر الجاري في إطار مباريات دور ال16 للمسابقة على ملعب النادي الأهلي.

وعاد الفريق للتدريب بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لدة ثلاثة أيام عقب مباراة الفريق الأخيرة في الدوري.

وسيكون لقاء الفريق أمام عجمان هو الأول له في المسابقة التي يسعى من خلالها للحفاظ على لقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي.

وقاد شايفر تدريب فريقه وهو ناقص أكثر من نصف فريقه بسبب غياب عن تحضيرات الفريق سداسي منتخب الإمارات الوطني يوسف عبدالرحمن، ومهند العنزي، ومحمد فايز، ومسلم فايز، وسالم عبدالله، وعلي الوهيبي.

بالإضافة إلى محترفي الفريق الأجانب فالديفيا الموجود مع منتخب بلاده تشيلي للمشاركة في مباراة أمام سلوفاكيا وساند الذي حصل على راحة ومعه البرازيلي إيمي.

وعرض الموقع الرسمي لنادي العين إحصائية خاصة للزعيم في مواجهاته هذا الموسم أمام فريق عجمان والتي ستصل إلى خمسة مواجهات مباشرة.

وجاء في العرض "فرضت القرعة على فريقي العين وعجمان هذا الموسم أن يتقابلا خمس مرات على مستوى كافة المنافسات المحلية التي ينظمها اتحاد الكرة ورابطة كرة القدم الإماراتية للمحترفين.. ونجح الزعيم في التغلب على البرتقالي مرتين الأولى في بطولة دوري اتصالات للمحترفين وكانت النتيجة 3-2، وفي بطولة كأس الرابطة وانتهت بنتيجة 3-1.. وتبقت ثلاث مواجهات منها اثنتان على ملعب نادي عجمان، فيما يعتبر اللقاء المقبل على ملعب محايد وتم اختيار إستاد النادي الأهلي ليشهد لقاء الكأس".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات