جميع المباريات

إعلان

فورمولا واحد: روس براون ينصح باتون بعدم الرحيل الى ماكلارين

مالك فريق براون جي بي السابق روس براون

لندن (ا ف ب) - نصح روس براون مالك فريق براون جي بي السابق الذي اشتراه الصانع الالماني مرسيدس، بطل العالم البريطاني جنسون باتون بالبقاء مع فريقه الموسم المقبل وعدم الانتقال الى ماكلارين.

وكانت مرسيدس اشترت براون اول من أمس الاثنين، ليحوم الشك حول مصير سائقي الفريق وترتفع احتمالات انتقال باتون (29 عاما) الى صفوف ماكلارين.

لكن رئيس الفريق روس براون قال ان المفاوضات مستمرة مع باتون، وتمنى ان يتم الحكم الى "المنطق" نهاية المطاف.

وقال براون لصحيفة "اندبندنت" البريطانية: "لا تزال المفاوضات مستمرة، والتقارير التي تشير الى انتقاله الى ماكلارين ليست مفيدة. سأكون متفاجئا بحال صح هذا الامر".

وتابع براون: "أفضل مستقبل له سيكون بالبقاء مع الفريق، حيث يملك مجموعة جيدة حوله، لكن بالطبع المنطق لا يتحكم بالأمور دوما".

وكانت الشركة الالمانية اشترت 1ر75 بالمئة من اسهم فريق براون جي بي، وستطلق عليه اسم مرسيدس جي بي الموسم المقبل، علما بانها زودته بالمحرك خلال هذا الموسم بعد اعلان هوندا انسحابها من البطولة بسبب الازمة المالية العالمية.

وكان روس براون انقذ الفريق بعد انسحاب هوندا من البطولة واطلق عليه اسمه، ونجح في ان يدخل تاريخ الفئة الاولى بعد ان اصبح براون جي بي-مرسيدس اول فريق يتوج بلقب الصانعين في الموسم الاول له، ليضيف هذا الانجاز الى لقب السائقين الذي احرزه سائقه البريطاني جنسون باتون.

وسيبقى روس براون مديرا للفريق بحسب ما اكدت مرسيدس كما سيبقى الفريق في مركزه الحالي في بيركلي الانكليزية عوضا عن الانتقال الى المانيا.

وكانت بعض التقارير أشارت الى ان الألماني نيكو روزبرغ سيصبح السائق الاول للفريق الجديد، وهي خطوة ستلقى ترحيبا في ألمانيا لينضم الى مواطنه نيك هايدفيلد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

75

كرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها لياو بتسديد يسارية ولكن الحارس سومر يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg