جميع المباريات

إعلان

نهائي بطولة غلوبال تور: الفرنسي ميشال روبير يحرز اللقب

الفارس الفرنسي ميشال روبير في بطولة "ماسترز" الفرو

الدوحة (ا ف ب) - توج الفارس الفرنسي ميشال روبير بطلا لنهائي بطولة غلوبال تور العالمية لقفز الحواجز التي اقيمت السبت على الميدان الرئيسي في الاتحاد القطري للفروسية في الدوحة.

وحل روبير في المركز الاول مسجلا 76ر49 ثانية من دون اخطاء على ارتفاع 160 سم. وتعتبر البطولة الاغلى في العالم في مسابقات قفز الحواجز وبلغت قيمة جوائزها 900 الف يورو، نال البطل منها 300 الفا مقابل 180 الفا للثاني البلجيكي جوس لانسيك (89ر49)، و120 الفا للثالث البرازيلي الفارو دي ميراندا (52ر46).

شارك في البطولة افضل 26 فارسا في العالم، وصل منهم 18 فقط الى اليوم الختامي للمشاركة في المباراة النهائية التي حسمها روبير بعد منافسة قوية. وجاء الفارس الايرلندي دينيس لينش بطل العام الماضي في المركز الخامس.

وفي فئة 150 سم، حل الفارس الكندي ايريك لاماز في المركز الاول بدون أخطاء ونال جائزة مالية قدرها 12500 يورو، وجاء في المركز الثاني الفارس البرازيلي بيرناردو الفيس، والثالث الفارس الهولندي البيرت زوير.

الفارس القطري الشيخ علي بن خالد آل ثاني احرز المركز الاول في مباراة التي صنفت وفق مستوى النجمتين وشارك فيها حوالي 36 فارسا من أبرز الفرسان العرب، مسجلا 55ر46 ثانية من دون اخطاء. وحل الفارس السعودي خالد العيد في المركز الثاني، والفارس القطري مبارك الرميحي في المركز الثالث .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg