جميع المباريات

إعلان

صدمة في المانيا بعد حادث الانتحار المحتمل للحارس اينكه..

بحر من الشموع خارج مقر فريق هانوفر بهانوفر بعد تاك

برلين (رويترز) - بدت الصدمة وامارات عدم التصديق واضحة على الالمان يوم الثلاثاء اثر وفاة روبرت اينكه حارس المنتخب الوطني الاول لكرة القدم بعدما صدمه قطار قرب هانوفر.

ووفقا لشرطة ساكسونيا السفلى فان اينكه (32 عاما) حارس نادي هانوفر صدمه قطار عند معبر للسكك الحديدية مساء يوم الثلاثاء وهو ما ترك زملاءه في الفريق والمدربين والجماهير في حالة صدمة بعد سماع نبأ وفاته.

وقال كيفن كوراني مهاجم نادي شالكه "من الممكن ولابد ان هذا غير صحيح. روبرت كان شخصا رائعا."

واكد ديفيد ياروليم قائد نادي هامبورج لصحيفة بيلد انه يشعر بصدمة بالغة قائلا "استطيع التنفس بالكاد. هذه مأساة حقيقية. في البداية ابنته والان يأتي هذا."

وتوفيت ابنة اينكه التي كانت تبلغ من العمر عامين في 2006 بسبب مرض في القلب وهو ما دفع الكثير للتعاطف مع اسرتها في ذلك الوقت.

وقال فرانز بكنباور مدرب منتخب المانيا الاسبق "حزني لا نهاية له بسبب هذا الامر. عندما يتلقى المرء انباء مثل هذه تصبح كل الامور الاخرى بلا أهمية."

وكان اينكه يتنافس على حراسة مرمى المنتخب الالماني في كأس العالم التي تستضيفها جنوب افريقيا العام القادم وهو يلعب في هانوفر منذ 2004.

وقال يورج شمادتكه مدير الكرة في هانوفر "هذا امر مروع. في الوقت الحالي لا استطيع التعبير عن نفسي بتفاصيل اكبر."

وظهرت امارات الصدمة على ملامح اوليفر بيرهوف مدير المنتخب الالماني الذي يستعد للقاء تشيلي وديا في كولونيا الاسبوع القادم وقال "نشعر جميعا بالصدمة ونعجز عن الكلام."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

5

يحتل توتنهام المركز الـ10 برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، لكن أفضلية الاهداف لصالح توتنهام

مباشر
الزمالك

الزمالك

16 21
فيزبريم

فيزبريم

33

فيزبريم يسجل الهدف الـ21