جميع المباريات

إعلان

بيريز: لن يكون فشلاً لو لم يحقق ريال مدريد ألقاب هذا الموسم

فلورينتينو بيريز

بيريز رئيس الريال

كتب - هاني عز الدين : 

يرى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن عدم حصول الفريق الملكي على ألقاب في الموسم الحالي لن يكون فشلاً كون النادي يمر بمرحلة بناء ويحتاج للاستقرار أكثر من أي شيء.

ويحتل الريال المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإسباني الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر برشلونة بعد مرور عشر جولات من المسابقة.

ودافع بيريز في تصريحات لتلفزيون "نوتيكاس كواترو" عن التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي العاصمة : "من الصعب أن تكون مدرب هنا – ريال مدريد – فالفريق الذي حقق دوري الأبطال خمس مرات متتالية قام بتغيير العديد من المدربين لأن الفريق يضع تركيزه على اللاعبين أكثر من المدربين".

وتوج الريال بأول خمسة ألقاب لدوري الأبطال في الفترة من 1956 حتى 1960 تحت قيادة كلاً من خوسيه فيلاللونجا والأرجنتيني لويس كارنيجليا وميجويل مينيوز.

وأعرب الرئيس الأشهر للريال في السنوات الأخيرة عن سعادته بالنجوم الذي ضمهم الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الفائتة ومن  كانوا متواجدين من قبل، متوقعاً أنهم بنهاية الموسم سيحصلون على الانسجام مع بيليجريني.

وضم الريال أفضل لاعبين في العالم في أخر عامين وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا بالإضافة إلى نجم وسط ليفربول تشابي ألونسو والفرنسي كريم بنزيمة مهاجم أوليمبك ليون.

ويلتقي الريال مساء الثلاثاء في السنتياجو بيرنابيو مع الكوركون في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا حيث يحتاج الفريق الملكي لخمسة أهداف للتأهل للمرحلة المقبلة بعد الخسارة 4-0 ذهاباً.

وتحدث رئيس نادي القرن الأوروبي عن لقاء الكوركون الأول والخسارة التاريخية قائلاً : "هي نتيجة لم يكن ممكناً أن تحدث حتى لو كان اللاعبون لم يلعبوا لفترة أو عائدين من الإصابة كان شيئاً مخزياً أمامنا فرصة لمحو ما حدث الليلة".

يذكر أن الريال يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري الأبطال برصيد سبع نقاط بالتساوي مع إيه سي ميلان المتصدر بفارق مجموع المباراتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز