جميع المباريات

إعلان

العجلاني: الشباب خطف الفوز ولم يتعامل معنا بروح رياضية

احمد العجلاني مدرب فريق الامارات

احمد العجلاني

الإمارات - (ياللاكورة):

حقق الشباب فوزاً مهماً على الامارات تحت قيادة المدرب الجديد عبد الوهاب عبد القادر وهو ما أسعد جماهير الفريق واللاعبين، ولكن كان المدرب هو من أسعد الناس خاصة وأنه كان يمني النفس بفوز يعيد الهدوء إلى فريقه ويستغله قبل فتة التوقف المقبلة للدوري.

 وعبر مدرب الشباب عن سعادته قائلاً "الفوز مكسب كبير وكنا في حاجة اليه برغم أن الأداء لم يرضيني بشكل كبير ولكن الفوز محى كل الاخطاء التي وقعنا فيها في اللقاء خاصة وان هذا الفوز سوف يمنحنا الثقة من أجل العمل بقوة للعودة إلى الانتصارات من جديد وتخطي الفترة الماضية التي كانت صعبة على الجميع".

واضاف "المنافس كان نداً قوياً لنا وقدم مستوى قوي في المباراة وكاد الفريق يقلب المباراة علينا بعدما تعادل معنا بعد ان كان هو المتقدم في البداية لكن اصرار فريقي في الخروج من النفق المظلم منحنا الفوز الغالي الذي أعتبره اغلى من مجرد ثلاثة نقاط. ولا شك ان الاداء كان ضعيف بسبب الضغط العصبي الذي كان واقع على لاعبي الفريقين قبل المبااة لنتائجهم السيئة".

أما أحمد العجلاني مدرب الامارات فقال "برغم أننا تقدمنا إلا أننا فشلنا في الحفاظ على التقدم والأفضلية التي كانت لنا في الشوط الأول وللأسف فأن تراخي بعض اللاعبين منح الشباب التعادل في وقت قاتل من الشوط الأول مما جعل المنافس يدخل الشوط الثاني وهو براحه اكبر ومعنويات عالية".

وأضاف: "خسارتنا غير مستحقة في الوقت الذي استحق فيه الشباب الفوز لان المباراة كانت متكافئة من الطرفان وبها فرص لكننا لم نستثمر الفرص التي اتيحت لنا وكان الشباب اكثر حرصا على استغلال فرصه".

 وواصل المدرب: "للأسف لم يتعامل لاعبوا الشباب معنا في المباراة بروح رياضية خاصة وأن الهدف الول الذي تعادل به الشباب كان وقتها أصطدم لاعبان من فريقنا وسقطا على الارض ووقف فريقي على اساس ان الشباب سوف يخرج الكرة لكن لاعبوه استمروا في اللعب واحرزوا التعادل. وعموما لن نفكر في الخسارة طويلاص ولن نتوقف أمامها وسوف نركز في المباريات المقبلة وتصحيح اخطاءنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات