جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: اشبيلية يعزز موقعه في المركز الثالث

لاعب اشبيلية المالي فريديريك عمر كانوتيه (يسار) يس

مدريد (ا ف ب) - عزز اشبيلية موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه فياريال 3-2 الاحد في ختام المرحلة العاشرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

وبكر اشبيلية بالتسجيل بواسطة مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو، بيد ان الضيوف ردوا بهدفين للفرنسي روبير بيريس (29) ودافيد فوستر توريخون (59)، قبل ان يستعيد اصحاب الارض توازنهم ويسجلون هدفين عبر فابيانو (61) والمالي فريديريك عمر كانوتيه (66).

ورفع اشبيلية رصيده الى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة امام فالنسيا الذي حقق فوزا سهلا على ضيفه سرقسطة 3-1. وحسم فالنسيا نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الاهداف الثلاثة عبر خوان ماتا (17) ودافيد فيا (39) وبابلو هرنانديز (41). وسجل الضيوف هدف الشرف في الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 65 عبر الكولومبي ابل انريكه تابياس اغيار.

وارتقى سبورتينغ خيخون الى المركز السابع بتغلبه على ضيفه اسبانيول بهدف وحيد سجله الكرواتي مات بيليتش في الدقيقة الثالثة. ورفع سبورتينغ خيخون رصيده الى 16 نقطة بفارق الاهداف امام اتلتيك بلباو العائد بفوز ثمين على مضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين نظيفين سجلهما كارلوس غوربيجي (31) واندوني ايراولا (75 من ركلة جزاء).

وتغلب الميريا على ضيفه اوساسونا 2-صفر ولحق به الى المركز العاشر برصيد 12 نقطة. وسجل خوسيه خوسيتثو (1) والنيجيري كالو اوتشه (89) الهدفين. وتعادل بلد الوليد مع خيريز صفر-صفر.

- ترتيب فرق الصدراة:

1- برشلونة 26 نقطة من 10 مباريات

2- ريال مدريد 25 من 10

3- اشبيلية 22 من 10

4- فالنسيا 21 من 10

5- ديبورتيفو 19 من 10

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg