جميع المباريات

إعلان

ميليتو: مارادونا هو "الرجل المثالي" لقيادة المنتخب الأرجنتيني

دييجو ميليتو

الأرجنتيني دييجو ميليتو

روما - وكالة الأنباء الإسبانية:

أكد مهاجم فريق إنترناسيونالي الإيطالي الأرجنتيني دييجو ميليتو أن مارادونا هو "الرجل المثالي" لقيادة المنتخب الأرجنتيني .

وصرح اللاعب في حوار مع جريدة "لا ستامبا" الإيطالية السبت "لقد ربحنا معه آخر مونديال فزنا به ومارادونا فقط هو الذي يستطيع أن يثبت كيف يكون لاعب المنتخب الأرجنتيني".

وبسؤال ميليتو عن الإهانات التي أطلقها مارادونا تجاه بعض الصحف في بلاده بعد الفوز على أوروجواي والتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، قال "تحدث أمور مثل هذه عندما تزداد الضغوط وفي هذه اللحظة يكون لكل شخص رد فعل مختلف".

وأوضح أنه ينتظر استدعائه للمشاركة في مونديال 2010 وأنه لن يفقد الأمل في ذلك "حتى النهاية".

يذكر أن اتحاد كرة القدم الأرجنتيني قدم قميص المنتخب الجديد  الخميس في احتفال غاب عنه مارادونا والسكرتير الفني للمنتخب كارلوس بيلاردو ، وحضره رئيس الاتحاد خوليو جروندونا ولاعب فريق استوديانتيس المخضرم خوان سيباستيان بيرون ، إلى جانب بعض المسئولين بشركة "أديدياس" الألمانية للمستلزمات الرياضية.

وسيرتدي لاعبو المنتخب القميص لأول مرة في مباراة ودية أمام المنتخب الإسباني في 14 من الشهر الجاري.

وعن لعب ميليتو مع إنترناسيونالي الذي انضم إليه هذا العام بعد فريق جنوة ، أشار إلى أن علاقته مع المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو "جيدة"، كما امتدح قدرته في جذب الانتباة لتخفيف الضغط على لاعبيه.

ومن الناحية الشخصية، اعترف ميليتو أن أحد الأشياء التي يفتقدها في الغربة ولا يجدها إلا في بلاده "الأشخاص الذين يحبهم والعلاقات التي يكونها الفرد منذ الطفولة".

واعترف ميليتو أيضا أنه شخص هادىء يكره الصراعات وأشار إلى أن كرة القدم هي عمله وعشقه ولكن تأتي عائلته ومن يحبهم في المقام الأول دائما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg