جميع المباريات

إعلان

بني ياس يتقدم بشكوى ضد الجزيرة لرابطة المحترفين بسبب غرفة تبديل الملابس

فريق بني ياس

بني ياس

الامارات – (ياللاكورة):

تقدم مسئولي نادي بني ياس بشكوى رسمية إلى رابطة دوري المحترفين ضد نادي الجزيرة بسبب غرفة خلع الملابس التي حددها مسئولي العنكبوت للسماوي في مباراة الفريق معاص في الجولة السادسة لدوري المحترفين والتي كانت أشبه بدورة مياه لا تليق بالفريق.

وأكد  الدكتور أحمد العوضي المشرف العام على فريق بني ياس أن الغرفة لم تكن مناسبة حيث كانت بجانب حمامات الجماهير في مدرجات الدرجة الأولى، وقد أبدت إدارة بني ياس اعتراضها على مكانها قبل بداية المباراة وخلال الاجتماع الفني مع مسئولي نادي الجزيرة ورابطة المحترفين الذي سبق المباراة، فالغرفة لا يوجد بها أي تجهيزات وأجهزة التكييف عالية البرودة مما شكل خطورة على لاعبي الفريق حيث فوجئ الجميع بين الشوطين أن اللاعبين وعند دخولهم غرفة خلع الملابس يشعرون ببرودة عالية.

وقال " رفعنا شكوى لرابطة المحترفين لعدم توفير غرفة تبديل ملابس تليق بالفريق وعدم توفر شروط الامن والسلامة بها وأنا أحمل الرابطة المسئولية لأنها أكدت ان الغرفة غير مناسبة ولكنها الزامتنا بها".

ودافع مجلس إدارة نادي الجزيرة عن موقفل النادي لا سيما حمد السويدي رئيس لجنة الاحتراف بالنادي مؤكداً أن مسئولي نادي بني ياس حضروا إلى النادي من قبل وتم إطلاعهم على كل الامور والمخصصات لهم في المباراة خلال الاجتماع الفني قبل المباراة ووافقوا على الغرفة دون اعتراض خاصةى وأن الملعب تحت الصيانة من قبل لجنة الفيفا المسئولة عن الملعب لإجراء التجهيزات الخاصة باستعدادات كأس العالم للأندية.

كما لم تبد الرابطة اعتراضها على غرفة بني ياس، ولم تبلغنا بأي اعتراض وما يسيره مسؤلي بني ياس هو للتغطية على الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام الجزيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg