جميع المباريات

إعلان

بطولة قطر: سباعية اولى للوكرة ورباعية اولى لرمزي

يللاكورة

الدوحة (ا ف ب) - شهد افتتاح المرحلة السابعة الخميس تسجيل او سباعية في الدوري القطري لكرة القدم فاز فيها الوكرة على الشمال (7-صفر) واول رباعية للاعب واحد وقع عليها المغربي عادل رمزي في المباراة ذاتها

وفوز الوكرة الاحد هو الاكبر في البطولة الحالية بعد تغلب العربي على الخريطيات 6-صفر في المرحلة الرابعة.

وسجل رمزي اهدافه الاربعة في الدقائق (9 و22 ركلة جزاء و75 و90) فرفع رصيده الى 6 اهداف تصدر بها ترتيب الهدافين مع العراقي يونس محمود (الغرافة) والبرازيلي لياندرو داسيلفا (السد).

واضاف المغربي الاخر يونس هواسي هدفين (26 و62) في حين ساهم عادل درويش مدافع الشمال في السباع بتسجيله خطأ في مرمى فريقه(78).

ورفع الوكرة رصيده الى 13 نقطة وتقدم الى المركز الثالث موقتا للمرة الاولى هذا الموسم، بينما تازم موقف الشمال بعد ان توقف رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر الاخير، وصارت رأس مدربه البرازيلي روبرتينيو مهددة بالسقوط ليكون الثاني هذا الموسم بعد مواطنه ريكاردو مدرب الاهلي الذي تمت اقالته بعد الجولة السادسة.

وخطف السيلية هدف الفوز الوحيد على قطر الذي نقصت صفوفه في وقت مبكر بطرد المغربي يوسف سفري (33)، بواسطة اسماعيل علي (77). ورفع السيلية رصيده الى 9 نقاط وتقدم الى المركز السادس موقتا، بينما تجمد رصيد قطر عند 10 نقاط في المركز الخامس.

ويلعب الاثنين ام صلال مع الخور، والعربي مع الاهلي، وتختتم الجولة السبت فيلعب بين السد والريان في لقاء قمة، والعرافة مع الخريطيات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

21

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح سالم النجدي