جميع المباريات

إعلان

باير ليفركوزن يبتعد بصدارة الدوري الألماني موقتا بأربع نقاط

فرحة لاعبو باير ليفركوزن

لاعبي باير ليفركوزن الألماني

برلين - (ا ف ب):

ابتعد باير ليفركوزن 4 نقاط في الصدارة مؤقتا بفوزه الساحق على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الالماني.

وحسم باير ليفركوزن نتيجة المباراة في الدقائق ال11 الاولى بتسجيله ثلاثية تناوب على تسجيلها شتيفان كيسلينج من متابعة امام المرمى (2) رافعا رصيده الى 8 اهداف في صدارة لائحة الهدافين ، وستيفان رينارتز بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها السويسري تراكيلو بارنيتا (6) وطوني كروس من تسديدة قوية من خارج المنطقة (11).

وعزز البديل لارس بندر تقدم اصحاب الارض بهدف رابع في الدقيقة 86 من مجهود فردي رائع. وفك باير ليفركوزن نحس التعادلات في المباريات الثلاث الاخيرة امام مضيفه هامبورج صفر-صفر وضيفه بوروسيا دورتموند 1-1 ومضيفه شالكه 2-2، وحقق فوزه السابع هذا الموسم علما بانه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الان في البوندزليجا.

ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 26 نقطة مقابل 22 لمطارديه المباشرين فيردر بريمن وهامبورج اللذين يلعبان  الاحد في ختام المرحلة، الاول مع ضيفه بوروسيا دورتموند، والثاني مع مضيفه هانوفر.

ويعتبر الفوز غاليا بالنسبة الى باير ليفركوزن وهو سيرفع معنويات لاعبيه كثيرا قبل مواجهته بايرن ميونيخ  في قمة المرحلة الثالثة عشرة ، ومن بعده ضيفه شتوتجارت في المرحلة الرابعة عشرة في 23 نوفمبر الحالي.

في المقابل ، تراجع اينتراخت فرانكفورت الى المركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة. وهي الخسارة الرابعة لاينتراخت فرانكفورت هذا الموسم مقابل 4 انتصارات ومثلها تعادلات.

وتستكمل المرحلة الاحد فيلعب بايرن ميونيخ مع شالكه في قمة المرحلة، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتجارت، وماينز مع نورمبرج ، وهوفنهايم مع فولسبورج ، وبوخوم مع فرايبورج. ويلعب الاحد ايضا هرتا برلين مع كولن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg