جميع المباريات

إعلان

شاختار وجالاطا وفيردر يضمنوا التأهل لدور الـ32 بدوري أوروبا

فيردير بريمن الالماني

فيردر بريمن الألماني

مدريد - وكالة الأنباء الإسبانية:

اختتمت فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري أوروبا بضمان تأهل حامل اللقب ، شاختار دونتسك الأوكراني ، ومعه جالاطا سراي التركي وفيردر بريمن الألماني لدور الـ32 وتأجيل تأهل ممثلي إسبانيا الثلاثة أتلتيك بلباو وفالنسيا وفياريال للجولة القادمة.

 فبفوز فيردر بريمن المتوقع على ضيفه أوستريا فيينا النمساوي 2-0 تصدر الفريق الألماني المجموعة الثانية عشرة برصيد 12 نقطة ليضمن تأهله للدور المقبل.

وارتفعت حظوظ أتلتيك بلباو في التأهل لدور الـ32 بتعادله الثمين الخميس مع مضيفه ناسيونال ماديرا بهدف لكل منهما في نفس المجموعة ، وارتفع رصيد أتلتيك إلى 7 نقاط مقابل نقطتين فقط لماديرا.

كما حقق حامل اللقب شاختار دونستك فوزا هاما على مضيفه تولوز الفرنسي 2-0 في عقر دار الأخير ، ليتأهل للدور الـ32 بجدارة بارتفاع رصيده إلى 12 نقطة في المجموعة العاشرة ، بفارق 5 نقاط عن كلوب بروج البلجيكي صاحب المركز الثاني والذي تغلب الخميس على بارتيزان بلجراد الصربي 4-2 في عقر داره أيضا.

وسحق جالاطا سراي التركي مضيفه دينامو بوخارست الروماني 3-0 ليتأهل لنفس الدور بارتفاع رصيده إلى 10 نقاط في المجموعة السادسة ، بفارق نقطة عن باناثينايكوس اليوناني الذي فاز الخميس على شتورم جراتس النمساوي 1-0.

ورغم الفوز الكبير لفياريال على ضيفه لاتسيو الإيطالي 4-1 في المجموعة السابعة لم يؤكد تأهله بعد ، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لاتسيو ، فيما يتصدر فريق ريد بول سالزبورج النمساوي المجموعة برصيد 12 نقطة، بفوزه الخميس على مضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بهدف نظيف.

وشهدت المباراة حالتي طرد لكل من روبيرتو بارونيو لاعب لاتسيو (ق4)والأرجنتيني رودريجز جونزالو (ق33) من فياريال.

وتعادل فالنسيا مع مضيفه سلافيا براج 2-2 في المجموعة الثانية من التصفيات، ليحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط متساويا مع جنوة الايطالي الذي فاز على متصدر المجموعة ليل الفرنسي 3-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg