جميع المباريات

إعلان

إستمرار غياب إسماعيل مطر عن الوحدة للأسبوع الرابع على التوالي

إسماعيل مطر

اسماعيل مطر

الامارات - (ياللاكورة):

أصبح في حكم المؤكد إستمرار غياب اسماعيل مطر عن صفوف فريق الوحدة في مباراة الفريق أمام الوصل في الجولة السادسة مساء السبت في ختام الجولة.

وبذل الجهاز الطبي العديد من المحاولات مع اللاعب لألحاقه بالمباراة دون جدوى وفشلت كل محاولات علاج اللاعب خاصة وأن اصابته من النوع التي تحتاج إلى الكثير من الوقت لوجودها في الرباط الصليبي للركبة.

ليستمر اللاعب للأسبوع الرابع على التوالي في الغياب عن فريقه في مباريات الدوري بعدما أصيب في مباراة المنتخب الإمااتي الأول أمام نظيره الفلسطيني في المباراة الودية التي اقيمت الشهر الماضي.

وكان هيكسبيرجر المدير الفني لفريق الوحدة يمني النفس بعودة اللاعب إلى صفوف الفريق مع لقاء الوصل الهام لكن الجهاز الطبي اكد صعوبة ذلك نظراص لحاجة اللاعب لمزيد من الوقت والتدريبات العلاجية قبل العودة إلى التدريبات العلاجية والمباريات مع الفريق.

ويسعى المدرب إلى إيجاد البديل الجاهز الذي يعوض غياب مطر في ظل إصابته في الركبة خاصة وأنها قد تكون المباراة الأخيرة التي يغيب فيها اللاعب عن مباريات فريقه خاصة وأن الدوري سوف يتوقف لبضعة أيام بسبب تجمع الأبيض وخوضه مباراة ودية أمام مانشيستر سيتي الأنجليزي ومشاركته في دورة ودية في دار الزين بعد ذلك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg