جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر ينفي البيان الصادر من الهلال في غرف البالتوك

النصر والهلال

النصر والهلال

السعودية (محمد جابر)

قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ردا على البيان الذي أصدرته إدارة الهلال الخميس إنه اطلع باستغراب بالغ على البيان الصادر من إدارة الهلال حول ما نسب على لسانه من أحاديث في إحدى غرف البالتوك.

وأضاف "أود أن أؤكد أنه غير صحيح، ولا يمت للحقيقة بأي صلة، وكان الأحرى بإخواني في إدارة الهلال التحقق من الموضوع خصوصاً، أن أخي رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد تعرض لمثل ذلك عندما فبرك على لسانه قصيدة هجائية في الرئيس العام نفاها جملة وتفصيلاً".

وأضاف "وحيث ذكر بيان نادي الهلال ما نصه "وأكد مجلس الإدارة أنه قد يتفهم إطلاق مثل هذه العبارات المسيئة من بعض المتشددين والمتعصبين من بعض الجماهير ولا يقرها ابتداء، لكنه يستنكر ويستغرب إطلاقها من رئيس أحد الأندية السعودية العريقة، خصوصاً أن مثل هذه الأحاديث لا تخدم وبأي حال من الأحوال رفعة الكرة السعودية ولا لحمة أنديتها على المستوى الرسمي أو غير الرسمي، وأن هذه التصاريح تؤجج البغض والتعصب والتنافر بين الجماهير السعودية".

وأكمل "نحن هنا نشد على أيديهم على هذه المثالية التي نطمح إليها جميعاً، ولكن كان بودنا لو خرج مثل هذا البيان ليرد على التصاريح التي أطلقها عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال  في الصحف الرسمية والتي يعلم إخواننا في إدارة الهلال ما فيها من إساءات لكيان نادي النصر وإداراته السابقة والحالية ولجماهيره الوفية الواعية، وما حملته عباراته من دعوى للحقد والكراهية وتأجيج للتعصب، ولعلي أجدها فرصة مناسبة لمناشدة رئيس الهلال لوقف الإساءات الشخصية المستمرة التي تتعرض لها شخصيات لها تقديرها في الوسط الرياضي من خلال منتدى الهلال الرسمي مما له الأثر الكبير في إثارة الشارع الرياضي وزيادة الاحتقان بين شباب الوطن الواحد".

واستطرد "نود كذلك أن ننصح إخواننا في إدارة الهلال بعدم التسرع والاستعجال في إطلاق الأحكام حتى يتبينوا ويتأكدوا حيث سبق لهم إطلاق الاتهامات في حوادث سابقة وأخيراً نذكر إخواننا بنادي الهلال بالآية الكريمة (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) والله ولي التوفيق".

على صعيد آخر وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب نادي النصر باستقطاع مبلغ مليون ريال من حصة النادي خلال الموسم الحالي وتسليمها إلى نادي الرياض بعد أن تلقت إدارة النصر الخميس صورة من خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم لنادي الرياض يفيد من خلاله أن المبلغ المتبقي من صفقة اللاعبين سعود حمود وحسين ربيع سيتم تحصيله من إعانة نادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النصر قدمت التماساً للاتحاد السعودي يفيد بعدم قدرتها على سداد متبقي صفقة اللاعبين على أن يتم خصمها من إعانة النادي من لجنة الاحتراف خلال المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى تغادر في الـ4 من عصر الجمعة بعثة الفريق الأولمبي إلى تبوك لمواجهة الوطني مساء غد في كأس الأمير فيصل بن فهد.

وتأكدت مشاركة المهاجم ريان بلال إلى جانب أحمد المبارك وأحمد البحري مع الفريق، على أن يلحق بالبعثة لاعبو فريق درجة الشباب أسامة عاشور وعبدالعزيز هوساوي والحارس عبدالله العنزي الذين وصلوا في ساعة متأخرة من مساء أمس من الدمام بعد نجاحهم في الوصول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg